رحلة بحرية من العمر

الثلاثاء 27 تشرين ثاني 2018

رحلة بحرية من العمر

أعلن خطّ الرّحلات في Royal Caribbeanاليوم عن إطلاقه أكبر رحلة تسوّقٍ في العالم، حيث تكلّف 26000 جنيه إسترليني

تسوّق


ستتيح باقة "Ultimate Shopaholic" للمقيمين الكبار فرصة الاستمتاع بأحلام التسوّق الأكثر تشويقًا في دبي الجذّابة، وتسوق منأحدث المجموعات في Gucciو Diorو Armaniو Chanelفي واحدٍ من أكبر مراكز التسوّق في العالم.

إذا كنت قد حصلت على المالالكافي، فستكون مؤهّلاً فقط لشراء الباقة إذا كنت مسافرًا في رحلةٍ بحريّةٍ من دبي على متن سفينةٍ سياحيّةٍ فاخرةٍ تبلغ قيمتها عدّة ملايين من الجنيهات هي جوهرة البحار.

رحلة مثاليّة


في حين أنّ إرساء ليلةٍ في ميناء كبار الشّخصيّات يمكن أن يتوجّه إلى رحلة "الشواطئ المثاليّة في نهاية المطاف" في دبي، والّتي تشمل استشارةً بأسلوب التّصميم من قبل مستشار الصّور للنّجوم،روز أرباجي، في الطابق 122 من أطول مبنًى في العالم،برج خليفة .

ثمّ يستمتعالضّيوف في زيارة إلى دبي مول للاستمتاع بتجربة تسوّقٍ شخصيّة فاخرة مع السّيّدة أرباجي حيث يمكنهم التسوّق حتّى يتسنّى لهم التسوّق من خلال تحقيق حلم البيع بالتجزئة النّهائيّ. وتضمّ قائمة أربابجي المثيرة للإعجاب، والمليئة بالنجوم، الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان.

وقد تمّ إنشاء حزمة الفك من رويال كاريبيان انترناشيونال بعد أن وجدت الأبحاث أن بريتس ستصبح واحدةً من أفضل ثلاث وجهات للتسوّق العالميّ بحلول عام 2020 بعد نيويورك ولندن.

فرص متاحة


وستحصل أيضا على فرصةٍ لتصويرٍاحترافيٍّ على الرّمال الذّهبيّة خارج برج العرب الشّهير على شكل مركبٍ شراعيّ، أحد الفنادق السّبعة الوحيدة في العالم. جلسة تصفيف شعرٍ ومكياج شخصيّة، ثلاث وجباتٍ في برج العرب، وسباق رائع لمدّة 3 ساعات ونصف في مركز Rose Arbajiالقريب.

وقال بن بولدين، المدير الإداريّ لشركة رويال كاريبيان انترناشيونال في المملكة المتّحدة وأيرلندا: "في أسلوب رويال كاريبي الحقيقيّ، أطلقنا خيالنا الجامح وخلقنا ملعبًا لأولئك الّذين يحبون الانغماس بالتّجزئة، وأيّ مكانٍ أفضل لفعل ذلك من دبي؟

وأضاف "التسوّق لا يزال هوايةً مفضّلةً لدى الجمهور البريطانيّ وهم يتوقّعون أشياء كبيرةً من عروض التّجزئة في دبي في السّنوات القادمة.هذه تجربةٌ استثنائيّة، مرّة واحدة في العمر، وسيحتاج الضّيوف بالفعل إلى الضّغط على أنفسهم للتّذكير بأنّه ليس حلمًا".

تتوفّر رحلة الشّاطئ "Ultimate Shopaholic" حصريًّا للضّيوف الّذين يبحرون في Jewel of the Seasمن ديسمبر 2019 حتّى مارس 2020.