Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


الرئيس بري:الرواية الاسرائيلية مشكوك فيها

عكسَ الرئيس نبيه بري الموقف اللبناني بقوله انّ الرواية الاسرائيلية حول وجود نفق في كفركلا مشكوك فيها، ولبنان يطلب تزويده بالاحداثيات التي تحدد موقع هذا النفق.

الأربعاء ٠٥ ديسمبر ٢٠١٨

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

جريدة الجمهورية

٥/١٢/٢٠١٨

الى جانب تَلقّيه الاتصال الهاتفي من رئيس الجمهورية، تلقّى رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالاً مماثلاً من قيادة الجيش، والهدف الاساس كيفيةالتعامل مع التطور الاسرائيلي، وكذلك اتصلت السفيرة الأميركية اليزابيت ريتشارد وكان واضحاً انّ السفيرة لم تخرج عن سياق موقف الادارة الاميركية المتبنّي بالكامل للموقف الاسرائيلي.

وعكسَ بري الموقف اللبناني بقوله «انّ الرواية الاسرائيلية حول وجود نفق في كفركلا مشكوك فيها، ولبنان يطلب تزويده بالاحداثيات التي تحدد موقع هذا النفق، وصحّة المزاعم الاسرائيلية حول وجوده. وفي أيّ حال، اذا اراد الاسرائيلي ان يحفر داخل الاراضي التي يحتلها، فليفعل هناك ما يريد وليحفر قدر ما يشاء، امّا اذا اراد التمدد بالحفر نحو الارض اللبنانية فهناك كلام آخر».

ولم يشر بري الى تلقّي لبنان الاحداثيات التي طلبها، الّا انه قال انّ الاجتماع الثلاثي سيُعقد اليوم في الناقورة بين اللجنة الثلاثية اللبنانية والاسرائيلية واليونيفيل، واذا أثير هذا الموضوع في هذا الاجتماع، فإنّ موقفنا واضح وسيعبّر عنه ممثل لبنان في اللجنة.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45620 الخميس ١٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42466 الخميس ١٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42054 الخميس ١٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور