Lexus تقلب الطاولة وتُطلق المُنتظر

الأربعاء 12 كانون أول 2018 مجلة السبّاق

Lexus تقلب الطاولة وتُطلق المُنتظر

 

ألا تعتقد أنّ سيّارة لكزس RC Fمثيرةٌمثل منافسيها BMW M4و Mercedes-AMG C63 Coupe؟

ستسكت Lexusقريبًا غير المقتنعين مع نسخة مسار تحت اسمRC F Track Edition.

ومن المقرّر أن تطلق السيّارة الشّهر المقبل في ديترويت في معرض أمريكا الشماليّة الدوليّ للسيّارات 2019 وستكون في صالات العرض في وقتٍ لاحقٍ من عام 2019 كنموذج 2020. ومع ذلك، لدينا معرفةٌ جيّدةٌ لما نتوقّعه بفضل النماذج الأوليّة الّتي تمّ اختبارها في ألمانيا. كما قامت Lexusبمعاينة السيّارة بمفهوم RC F GTلعام 2016.

في التعديلات


 القوّة السّفليّة ستكون أعلى من السيّارة RC Fالقياسيّة بفضل عناصر ديناميكيّةٍ هوائيّةٍ جديدةٍ بما في ذلك الجناح الخلفيّ على غرار سيّارة السّباق،بالإضافة إلى ناشرٍ خلفيٍّ قويٍّ وموزّعٍ أماميٍّ موسّع. كما سيتمّ خفض وزن السيّارة ومركز الجاذبيّة بفضل ألياف الكربون المستخدمة في السّقف وغطاء المحرّك. كما نتوقّع أن يتمّ تركيب دوّارات المكابح من السّيراميك الكربونيّ.

المحرّك


ومن المتوقّع أيضًا الحصول على طاقةٍ إضافيّةٍ من سيّارة RC Fسعة 5.0 ليتر V-8. من المؤكّد أنّ السيّارة القياسيّة لا تتراخى، مع 467 و 389 رطل قدم من عزم الدّوران الناتج عن أوقات 0-60 ميل في السّاعةفيأقلّ من 5.0 ثانية. من المرجّح أن يكون أوتوماتيكيّب8 سرعات.

ستعتمد نسخة RC F Trackعلى إصدار RCالمحدث لعام 2019. وتتضمّن التّحديثات أضواءً جديدةً في كلا الطّرفين، ومواد أفضل في المقصورة، ونظام معلوماتٍ وترفيه مُحدث.

منافسة من الدّاخل


سيكون لRC F Track Editionبعض التّنافس الداخليّ في ديترويت. ستستخدم الشّركة الأم تويوتا سيّارة ديترويت لأوّل مرّةٍ لإطلاقسوبرا الجديدة.