Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


معرض الميلاد الأكبر في لبنان

“Christmas in Action 2018”معرض الميلاد الأكبر في لبنان.

الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

برعاية وحضور معالي وزير السياحة أواديس كيدانيان، افتتحت  In Action Events، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض، المعرض السنوي "Christmas In Action" في دورته الرابعة، بدعم من بلدية بيروت في 12  كانون الأول، 2018 في Trainstation، مار مخايل.

 

في وقتٍ يحفظ المعرض  دور المصمّمين والفنانين في المجتمع من خلال دعم أعمالهم الفنية، اكتشف الزوّار أكثر من 120 علامة في المعرض تختلف بين مطاعم، مشروبات، موضة، أكسسوارات منزلية، زينة الميلاد، ألعاب للأطفال، حقائب، أحذية وغيرها.. وقد نُظّم برنامج موسيقي غني لإضفاء أجواء الفرح، في حين أن الأولاد استمتعوا بمكان خاص لهم للّعب وللاستمتاع بورش عمل فنية عديدة.

وللمناسبة تقول مؤسِّسة In Action، سينتيا وردة: "عام بعد عام يكتسب Christmas In Actionقوة أكبر ولدورته الرابعة، نؤمن بأننا لمسنا قلوب أكثر ورسمنا البسمة على وجوه أكثر. نؤمن بالميلاد ونحن سعداء بمشاركة الأوقات السعيدة خلال هذه الفترة".

وتابعت قائلةً: "هدفنا هذا العام إعطاء الفرصة لكل الزوّار بشراء منتجات محلية، مشغولة يدوياً من قبل أشخاص يصنعون منتجاتهم بأنفسهم. تذكّروا بأننا نحتفل كل عام بفرح وسحر الأعياد. أتمنى لكم أعياد مجيدة!"

بعد سلسلة من النشاطات الناجحة في بيروت، تعمل In Actionبجهد كي تعطي الفن حقّه في السوق اللبنانية، من خلال تنظيم المعارض الداعمة للمصمّمين والهادفة إلى عرض مواهبهم إلى جانب توسيع رقعة أعمالهم على الصعيدَين المحلّي والعالمي.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45679 السبت ٢٠ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42547 السبت ٢٠ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42114 السبت ٢٠ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور