Defy Classic.. الحداثة مُطلقة بين اللّيل والنّهار

الخميس 13 كانون أول 2018

Defy Classic.. الحداثة مُطلقة بين اللّيل والنّهار

طبعتDefy Classicبصمتها كالخطّ التّعبيريّ  لـZenithعن صناعة السّاعات الجديدة والمستقبليّة.

ميزات


 ميزات The Defy Classic Black Ceramicالرّائعة، تنبض بالحياة من ظلامها الدّقيق والشّعور بالحجم الّذي ينقل من خلال هندسةٍ متوازنةٍ وهندسةٍ بصريّةٍ من الدّاخل والخارج. مصنوعة من خزف أكسيد الزركونيوم الأسود المقاوم للاحتكاك، تتميّز علبة 41 مم ذات الوجوه بمزيجٍ من الأسطح المصقولة، مع التّأكيد على هندستها المعاصرة المستوحاة من مجموعة زينيث ديفي الأصليّة الّتي تمّ إطلاقها لأوّل مرّةٍ في السّبعينيات.

ليلًا ونهارًا


إنّ محور Defy Classic Black Ceramicهو القرص المفتوح. يتّخذ الشّكل المتعدّد الطّبقات شكلاً ممتازًا بزوايا فائقة الحداثة، يمزج بسلاسةٍ الشّاشة النيوترونية مع الحركة. في وضح النّهار، تظهر اليدان والعلامات التطبيقيّة كواحدةٍ من قرص السّاعة والأجزاء المرئيّة للحركة، مع أسطحها المصقولة من الروثنيوم الملمّعة في الظّلام لتسهيل الرّؤية. ليلاً، يصدرون توهّجًا أخضر من طبقة Super-LumiNova® SLN C1، مستذكرين أضواء اللّيل في مدينةٍ لا تنام.

إعادة تصميم


تبدو حركة "إليت 670" الأوتوماتيكية من خلال القرص بالإضافة إلى الغلاف الخلفي من الياقوت، حركة أساسية في تشكيلة "زينيث" لعقود، وقد تم فتحها للمرة الأولى. تم إعادة تصميم تشريحها بالكامل ليس فقط من الناحية الجمالية، مع جسورها التي تم إعادة هيكلتها مع تشطيب متطور، ولكن أيضًا من ناحية أدائها.

تتكامل ديفي كلاسيك بلاك سيراميك مع حواف العلبة وتتبع الخطوط المهيكلة للميناء والحركة، وهي مزودة بحزام مطاطي أسود، تقدم الأناقة الرياضية والأناقة والراحة في جميع المواقف.