بي ام دبليو في طلتها الجديدة

الأربعاء 19 كانون أول 2018 مجلة السبّاق

بي ام دبليو في طلتها الجديدة

كان الأمر مجرّد مسألة وقتٍ حتّى أظهر لنا رجالٌ من Manhart Performanceما خطّطوا له في BMW M850i.

عادةً، لا يتعامل الألمانيّ إلّا مع موديلات M، ولكن بما أنّ M8ستستغرق وقتًا طويلاً حتّى تظهر، فقد قرّروا أن يعرضوا لنا ما يخبّئونه لـ M850i ​​xDrive. بالأمس فقط، قاموا بنشر عددٍ من اللّقطات من M850i أمام مقرّهم الرّئيسيّ، بينما يقدّمون الآن مجموعةً من التّصاميم لما سيبدو عليه مشروع MH8 600.

فكرة تقريبيّة


في الوقت الحاليّ، هذا مجرّد مشروع، حيث أنّ السيّارة لم تنتهِ بعد، ولكن يمكننا الحصول على فكرةٍ تقريبيّةٍ عمّا سيأتي. تمّ تطبيق لمسات Manhartالمعتاد، مع ظهور صورةٍ حادّةٍ لنموذج M850i ​​xDriveللحصول على خطوطٍ ذهبيّةٍ على الجانبين والجزء الخلفيّ، وعوادم رباعيّة مع أطراف ألياف الكربون، وناشرٍ خلفيٍّ جديدٍ وعجلات مانهوت باللّون الأسود.

هناك أيضًا جهاز تقسيم، أمام الموفر القياسيّ. ترسم العناصر المدمجة صورةً جميلة، والّتي يمكن أن تنافسها حتّى مع إصدار AC Schnitzer، الذي يبدو أكثر تعقيدًا.

مواصفات


المجموعة تأتي أيضًا مع ترقيةٍ لمحرّك N63تحت غطاء محرّك السيّارة. يتمّ أخذ التوربو المزدوج V8بسعة 4،4 ليتر من 530 حصان و 750 نيوتن متر (553 رطل - t) من عزم الدّوران حتّى 621 حصان وعزم دوران 870 نيوتن متر، وهي أرقامٌ جيّدةٌ بما يكفي لمنافسة حتّى M8القادمة. ادمج هذه الأرقام مع ناقل الحركة all-wheel xDriveوالأشياء يمكن أن تصبح سريعةً بشكلٍ خطيرٍ في أيّ وقتٍ من الأوقات. لم تقدّم شركة Manhartأيّ أرقامٍ موقّتةٍ للأداء أو التّسارع في الوقت الحاليّ.