Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


قريبا نيو لاند روفر ديفندر في الأسواق

أكّدت لاند روفر أنّ نسختها ديفندر الخاصّة بها ستعود إلى السّاحة من جديدة، بعد أكثر من عشرات السّنين، إذ كانت مطروحة في الأسواق آخر مرّة في عام 1997.

الأحد ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 أكّدت لاند روفر أنّ نسختها ديفندر الخاصّة بها ستعود إلى السّاحة من جديدة، بعد أكثر من عشرات السّنين، إذ كانت مطروحة في الأسواق آخر مرّة في عام 1997.

في الواقع، تعمل الشّركة البريطانيّة على إعادة تصميم ديفندر، وستكون التّجارب محلّيّة خلال عام 2019، قبل أن تصبح جاهزة للانطلاق في الأسواق العالميّة بحلول عام 2020.

إختبار قريب في ظروف قاسية


تمّ رصد النّسخة التّجريبيّة الجديدة من ديفندر الجديدة كلّيًّا، إذ التقط المصّورون والمهتمّون بعالم المحرّكات صورًا لنموذج مموّج.

ويخضع هذا النّموذج لاختبار على الطّرق البريطانيّة، إذ تحرص شركة لاند روفر على جعل سيّارة ديفندر الجديدة أكثر سيّاراتها قدرة على القيادة على الطّرق الوعرة.

وهذا يعني أنّ المهندسين سيُخضعون النّماذج الأوّليّة لظروف قاسية، ممّا يضمن أنّها قادرة على العمل بكامل الحرارة في درجات حرارة منخفضة مثل -40 فهرنهايت وساخنة مثل 120 ف.

كما يجب أن تتحمّل النّماذج الأوّليّة فترات طويلة على ارتفاعات تزيد عن 13000 قدم فوق سطح الأرض.

الكشف عن بعض التّفاصيل


لا تزال لاند روفر متكتّمة عن كامل التّفاصيل، لكن ما عُرف أنّ نيو لاندر روفر ديفندر الجديد سيكون أوّل طراز يستند إلى منصّة مطوّرة حديثًا تعرف بإسم"Modular Longitudinal Architecture" (MLA) .

ومن المرجّح أن تعني هذه الخطوة تعليقًا أماميًا وخلفيًا بشكل مستقلّ تمامًا. كما أنّ منصّةMLA ستسمح بتزويد مجموعة المحرّك الكهربائيّة بمحرّك جديد.

أما بالنّسبة إلى التّسعير، فمن المرجّح أن تضع لاند روفر موقع ديفندر الجديد في مكانٍ ما بين سعر ديسكفري 53085 دولار وسعر سيّارة رينج روفر سبورت 67745 دولار.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44729 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41575 الجمعة ٢٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41180 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور