حدثٌ فنيّ لبنانيّ في المكسيك

الجمعة 11 كانون ثاني 2019 مجلة السبّاق

حدثٌ فنيّ لبنانيّ في المكسيك

الإنتشار اللّبنانيّ ضليع بالحفاظ على الرّوح اللّبنانيّة ونشر الثّقافة المحلّيّة في مختلف الدّول في العالم، وهذا ما سيبدو جليًّا في حدث فنّيّ يُقام في المكسيك الشّهر المقبل.

على مدى أربعة أيّام وثلاث ليالٍ، ستسقبل مدينة كانكون الشّهيرة في المسكيك هذا الحدث الفنّيّ المرتقب تحت عنوان "ليالي فاغانزا" Vaganza Nights.

تضمّ "ليالي فاغانزا" ثلاث ليال من الاحتفالات مع مطربين وفنّانين لبنانيّين مشاهير مثل عاصي الحلاني، ملحم زين، وائل جسار، مايا دياب، غي مانوكيان، وفيق حبيب، هادي خليل، سوبر ساكو، وهادي أسود.

وسيقام هذا الحدث في الأوّل والثّاني والثّالث والرّابع من فبراير 2019 في فندق Oasis Grand Hotel & Resort.

اللّيلة الأولى


ستقيمVaganza Nights حفلة في النّهار في نادي الشّاطئ من الساعة 12 إلى السّاعة 5 مساءً مع المطربين المحلّيّين بسام صالح وداني أشقر وفادي سلطان وطوني عيد. يلي الحفلةَ حفلُ عشاء من السّاعة 8 إلى 10 مساءً، ومن ثمّ الفترة الفنّيّة مع وائل جسّار، وفيق حبيب وهادي أسود.

اللّيلة الثّانية


في النّهار ستكون الحفلة مماثلة لليوم الأوّر. أمّا في اللّيل، وبعد العشاء الّذي يمتدّ من السّاعة الثّامنة إلى السّاعة العاشرة، سيحيي نجمة السّهرة، وهم عاصي الحلاني، غي مانوكيان وسوبر ساكو.

اللّيلة الثّالثة


ولليوم الّثالث على التّوالي، يستقبل فندق Oasis Grand Hotel & Resortالبرنامج نفسه في النّهار. يتبعه حفل عشاء، وبعده ابتداءً من السّاعة العاشرة مساءً في السّاحة ينطلق الحفل الحقيقيّ مع الفنّانين ملحم زين ومايا دياب وهادي خليل.