Lexus تتباهى بسيّارتها الرياضيّة الجديدة

الاثنين 04 آذار 2019 مجلة السبّاق

Lexus  تتباهى بسيّارتها الرياضيّة الجديدة

 بعد طرح إصدار لكزس NX F Sport Black Line Special Edition، جاء دور سيّارتها الرياضيّة المدمجة.

أصدرت لكزس تفاصيل عن طراز 2019 IS 300 F Sport Black Line Special Edition، وهو كلّ شيءٍ عن الفخامة الأحاديّة اللّون.

التّصميم


يضيف طراز الطبعة الخاصّة بضعة عناصر تصميمٍ مميّزة يُدكِن السّطح الخارجيّ لسيّارة السيدان. الأبرز من ذلك، يتلقّى IS 300 F Sport Black Line Special Editionعجلاتٍ جديدةٍ بأسود الكروم. يبلغ قياس العجلات 18 بوصة وتتميّز بتصميمٍ مدمج،  فهي تضفي الجاذبيّة على المظهر الخارجيّ. مرايا جانبيّة سوداء هي أيضًا القياسيّة بغض النّظر عن اللّون الّذي يختاره المشتري.

الداخل


داخل السيّارة، يحظى IS 300 F Sport Black Line Special Editionبمقاعد من الجلد الاصطناعيّ باللّون الأسود مع لمساتٍ حمراء على المساند الجانبيّة ووسائد المقعد. اللّون الأحمر نفسه يشقّ طريقه إلى الألواح على جانبي الكومة الوسطى، كما أنّ لون اللون موجودٌ في شكل خياطةٍ متناقضةٍ على المقاعد، ووحدة التحكّم ومساند الذّراع. وتأتي عجلة القيادة بلونٍ أسود من الخشب مع ظلالٍ مختلفةٍ من اللون الأسود يضيفها متجرٌ للخطّ الياباني يعمل مع الحبر ل 200 عام. من ميزات السيارة المتميّزة ميزة الملاحة القياسيّة للمصانع والمصابيح الأماميّة LEDذات الحزم الثلاثية.

القوة


تدور أحداث "Black Line Special Edition" حول العرض، ولا توجد أيّ عروضٍ إضافيّة. وتحت غطاء المحرّك، يتوفّر محرّك تيربو -4 سعة 2.0 ليتر بقوّة 241 حصانًا لطرازات العجلات الخلفيّة، في حين تتوفّر تصاميم الدّفع الرباعيّ بمحرّك V-6سعة 3.0 لتر. كلّ ذلك يعتمد على تصاميم F Sport.

يقتصر الإنتاج على 900 طراز. بدأت لكزس في بناء Black Line Special Editionهذا الشّهر، وسيحصل التجّار على سيّارات السيدان الفاخرة المظلمة في شهر مارس.