CNN والواقع المعزّز.. تطوّر ومنافسة!

الثلاثاء 05 آذار 2019

CNN والواقع المعزّز.. تطوّر ومنافسة!

 

إنّه عام 2019، لذا فإنّ فكرة جلب الأخبار، الّتي عادةً ما تكون غير جيّدة، إلى غرفة المعيشة الخاصّة بك تبدو مشؤومةً بعض الشيء.

هذا لا يمنع سي إن إن. الشّبكة الإخباريّة الّتي تعمل على مدار السّاعة من تطبيقٍ واقعيٍّ مختلطٍ لـ Magic Leap Oneيتيح للمشاهدين مشاهدة البرامج والتفاعل معها عبر الواقع المعزّز.

ميزات


يتيح لك التطبيق إنشاء "شاشاتٍ افتراضيّة من أيّ حجمٍ وفي أيّ مكان" لمشاهدة CNNو CNN InternationalوHeadline Newsوعروض حسب الطلب وحملات حصرية رقمية.

 ستتمكّن أيضًا من "التفاعل" مع التقارير الحصريّة وبيانات الشريط الجانبيّ والخلاصات المباشرة،على الرّغم من أنّها لم تعط الكثير من التفاصيل حول كيفيّة عمل ذلك.

منافسة


في حين أنّ هذا هو تطبيق الواقع المعزّز الأوّل لـ CNN،فقد ظهرت الشبكة في تطبيق VRلتطبيق Oculus Riftفي هذا الوقت من العام الماضي. المنافسون يعملون مع التكنولوجيا أيضًا. دخلت NBCفي شراكةٍ مع Googleفي "تجارب" الواقع الافتراضيّ وتمكّنت من المشاركة في تغطية الألعاب الأولمبيّة، ويتيح لك Fox Sports VRتحويل غرفة المعيشة إلى جناح، نوعًا ما. لم تقدّم CNNولا Magic Leapالكثير من التفاصيل حول كيفيّة عمل هذا التطبيق الجديد، ولكنّها متوفّرةٌ الآن إذا كنت تريد أن تعرف بنفسك.