إليكم مرسيدس GLC الجديدة

الخميس 21 آذار 2019 شادي ملّاك

إليكم مرسيدس GLC الجديدة

قام المشترون في الولايات المتحدة بشراء ما يقرب من 70،000 وحدة في العام الماضي.

لإبقاء الأمور ممتلئة، كشفت مرسيدس النقاب عن نسخة محدثة لعام 2020 من GLCفي وقت سابق من هذا الشهر في معرض جنيف الدولي للسيارات.

الخارجية


يمكنك بسهولة اكتشاف GLCكوبيه المحدثة من خلال وجهها الأكثر عدوانية. وتحيط المصابيح الأمامية الجديدة بشبكة مصقولة بشكل أكبر وتجلس على مآخذ كبيرة في الواجهة الأمامية. في العمق، تحافظ المصابيح الخلفية على شكل النموذج الحالي ولكنها تتميز بتوقيع ضوء جديد.

القوة


خارج القرص المرئي الخفي، يستفيد GLC Coupeالمحدّث من المزيد من القوة، بالإضافة إلى نظام ترفيهي محسّن وأدوات تشغيل إلكترونية أكثر تقدماً.

تم الإعلان عن النموذج الأساسي فقط حتى الآن، وهو GLC300كوبيه، الذي يتميز بالشاحن التوربيني 2.0 ليتر المضمّن مع 255 حصانا و 273 رطل من عزم الدوران. ويقارن إلى GLC300كوبيه الحالي 241 حصان و 273 رطل قدم. ويقال إن المحرك الجديد أكثر كفاءة، على الرغم من أن الأرقام التي حصلت عليها وكالة حماية البيئة (EPA) لن تصل إلا في وقت لاحق. تشكيل بقية الحزمة الميكانيكية هو محرك 9 سرعات أوتوماتيكي قياسي لجميع العجلات. تأتي GLCالعادية قياسية مع نظام الدفع الخلفي.

يمكن للمشترين الذين يبحثون عن المزيد من القوة التطلع إلى الإصدارات المحدّثة من GLC43 Coupeو GLC63من مرسيدس AMG، التي لا تزال تعمل.

الداخلية


لم يتغير تخطيط المقصورة الداخلية GLC Coupeالمحدثة كثيرًا عن النموذج الحالي، ولكن هناك بعض التقنيات الجديدة، مثل مجموعة الأجهزة الرقمية المتوفرة مقاس 12.3 بوصة ونظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة. يقوم نظام المعلومات والترفيه بتشغيل نظام التشغيل MBUXالخاص بمرسيدس، ويمكن إجراء التفاعل مع النظام عبر الشاشة نفسها، أو باستخدام أدوات تحكم حساسة للمس على عجلة القيادة أو لوحة اللمس في وحدة التحكم المركزية. تتضمن MBUXأيضًا تكامل هاتف ذكي بين Apple CarPlayو Android Auto.

ستظهر سيارة GLCكوبيه المحدثة لأول مرة رسميًا في معرض نيويورك الدولي للسيارات الشهر المقبل قبل أن تصل إلى صالات العرض إلى جانب GLCالمعتادة أواخر عام 2019، لتصل إلى موديل 2020. لم يتم الإعلان عن التسعير ولكن نتوقع أن تبدأ سيارة GLCكوبيه 2020 من 47 ألف دولار.