مستقبل Genesis كهربائي و Mint أول خطوة

الاثنين 22 نيسان 2019 مجلة السبّاق

مستقبل Genesis كهربائي و Mint أول خطوة

 كشفت Genesisعن مفهوم Mintفي معرض نيويورك الدوليّ للسيارات لعام 2019.

 المفهوم هو سيّارةٌ كهربائيةٌ في المدينة تحاول توضيح كيف أنّ الرفاهية بالمعنى التلقائي للسيارات لا يجب أن تعني دائمًا القوّة. التفكير في الأمر هو Smart Fortwoأو Mini Hardtopأكثر رقيًا.

ميزات


تتميز Mintبمحرّكٍ كهربائيٍ يعمل بالبطارية قادرٍ على توفير 200 ميل من النطاق.  يمكن للبطارية أيضًا دعم الشحن بقدرةٍ تصل إلى 350 كيلووات، ممّا يعني إمكانيّة شحنٍ بنسبة 80٪ في أقلّ من 15 دقيقة.

تعرض Mintأيضًا موضوعات تصميم Genesisعلى نوعٍ جديدٍ من نمط الجسم للعلامة التجاريّة.  تشمل السمات الرئيسيّة الأنوار المزدوجة، والأضواء الملفوفة الأمامية والخلفية، وشبكة شبه منحرفة (مغلقة بإحكامٍ لتحسين الكفاءة الديناميكيّة الهوائيّة)، وتنعيم الأسطح العضلية.

 وفي الوقت نفسه، تتميز المساحات الداخليّة بالمواد وجودة البناء الّتي تجدها في سيارة GTفائقة الفخامة، وبدلاً من الجذع في الخلف، ابتكر المصمّمون رفًا لا يتجزّأ، حيث يمكن الوصول إليه من خلال أبواب مقصات على طراز supercar.

مستقبل كهربائي


 في حين لم يتم تأكيد الإنتاج، نتوقّع أن نرى السيارات الكهربائيّة تلعب دورًا أكبر في Genesisفي المستقبل.  كرّر رئيس جينيسيس مانفريد فيتزجيرالد في مناسباتٍ متعدّدة أنّ المحطات الكهربائيّة هي مستقبل العلامة التجارية إلى حدٍّ كبير، حيث تأتي المكوّنات الهجينة في المرتبة الأولى ومن ثمّ البطارية الكهربائية، وربما خلايا الوقود الهيدروجينية كخطوةٍ تالية.

 لقد رأينا بالفعل سيارةً كهربائيةً من Genesisفي شكل مفهوم Essentiaالّذي تم عرضه في معرض نيويورك للسيّارات العام الماضي.  بينما كان المقصود من الكوبيه الوسيطة الدخول في أحدث لغة تصميمٍ للعلامة التجاريّة الكوريّة الفاخرة. وألمح إروين رافائيل، رئيس Genesis North America، في سبتمبر الماضي بقوّةٍ إلى إصدار الإنتاج، لذلك ربّما ستكون Genesis EVفي  صالات العرض قريبًا.