الممثّل اللّبنانيّ نيكولا معوّض إلى صناعة الأفلام الأميركيّة

الخميس 25 نيسان 2019 مجلة السبّاق

الممثّل اللّبنانيّ نيكولا معوّض إلى صناعة الأفلام الأميركيّة

 من بين 1700 ممثل في العالم، تمّ اختيار الممثّل الأميركيّ نيكولا لينتقل من لبنان إلى الولايات المتّحدة الأميركيّة لأداء دوره الأكثر أهمية على الإطلاق في فيلم أميركيّ.

لقد أثبت العديد من الفنانين اللبنانيين مواهبهم المتميزة في مجالاتهم، ممّا جعلهم في مناصب عليا في حياتهم المهنية، محليًا ودوليًا. لذلك، فلا عجب أن نرى مجموعة من الممثلين والممثلات اللبنانيين الموهوبين يتصاعدون للظّهور في العديد من الأدوار الرائدة في جميع أنحاء العالم.

في الآونة الأخيرة، شعرنا بسعادة غامرة بسبب خبر اختيار ممثلنا اللبناني نيكولا معوّض من بين 1700 ممثّل في جميع أنحاء العالم لأداء دور في الفيلم الأميركيّ "His Only Son".

في الواقع، سيتمّ تصوير قصّة الكتاب المقدس خلال شهر يونيو في لوس أنجلوس - الولايات المتّحدة الأميركيّة.

إمتنان الممثّل نيكولا


في هذا السّياق، أعلن الممثّل اللّبناني البالغ من العمر 40 عامًا عن الخبر العظيم بنشره ملصقًا للفيلم على حسابه الرسمي على انستغرام، كتب: "بعد شهور طويلة من الانتظار ، أشعر بسعادة غامرة لأطلعكم أخيرًا على الأخبار، وسأسافر في يونيو من هذا العام إلى لوس أنجلوس لتصوير فيلم "HIS ONLY SON" ، أوّل فيلم روائيّ أميركيّ على الإطلاق".

عبّر نيكولا عن امتنانه بقوله: "إنني أتقدّم بالشّكر لله على النّعمة الّتي أعطاني إيّاها، وهذا أكثر ممّا أستحقّ، وليس فقط لمنحي هذه الفرصة الوظيفيّة الفريدة من نوعها  ولكن أيضًا على كلّ شيء. لقد منحي البركة عن لعب دور أحد أفضل رجال الله في التاريخ، وهو إبراهيم، في فيلم يتحدث عن واحدة من أصعب معاناته".

كما شكر مدير الفيلم ديفيد هيلينغ على اختياره ، وكذلك المنتجين مايك كاني ورومان مدجانوف.

الفيلم المنتظَر


يُبرز فيلم His Only Son رحلة إبراهيم مع ابنه إسحاق وعبداهما بينما يذهبان معًا إلى مكان التقديم والأخطار والتجارب التي يواجهانها.

إنّه أداء صعب يتطلّب ممثّلًا بارزًا مثل نيكولا، إذ إنّ شخصيّة إبراهيم ستعيش كفاحه الحاد بين حبه وولائه لله وحبه لابنه الوحيد؛ الابن الّذي أنعم به الله استجابة لعقود من الصلوات مع زوجته سارة.

سوف يسترجع إبراهيم أيضًا ذكريات الآلام تلك التي تنتظر الابن الوحيد الذي يجب عليه الآن أن يستلقي على مذبح التضحية.

آمال وتوقعات كبيرة على الممثل اللبناني لتخصيص قصارى جهده لهذا الدور الصعب.