Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


المواجهة القضائية في لندن انطلقت بين الأمير هيا وحاكم دبي

في تطور يوحي باندفاعة الأميرة الأردنية هيا، زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أجل حماية نفسها وعائلتها في مقر لجوئها في بريطانيا.

الأربعاء ٣١ يوليو ٢٠١٩

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

في تطور يوحي باندفاعة الأميرة الأردنية هيا، زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أجل حماية نفسها وعائلتها في مقر لجوئها في بريطانيا.

قدمت الأميرة هيا بنت الملك حسين عاهل الأردن الراحل والأخت غير الشقيقة للملك عبدالله، طلبا الى محكمة انجليزية، بعدم التعرض الذي يحمي من المضايقة أو التهديدات،وقدمت أمام المحكمة العليا لانجلترا وويلز طلبا بالوصاية القضائية الذي يعني وضع طفل تحت سلطة المحكمة فيما يتعلق بالقرارات المهمة.

وطلبت أيضا الحماية "من الزواج القسري".

وحضرت الأميرة هيا جلسة المحكمة في لندن.ويمثل الزوجين إثنان من أشهر المحامين المختصين بالشؤون الأسرية في بريطانيا وهما فيونا شاكلتون عن الأميرة هيا، وهيلين وارد عن الشيخ محمد.

وقال الطرفان في بيان مشترك أصدرته المحكمة العليا  أنّ الاجراءات تتعلق "برعاية الطفلين اللذين أنجباهما من زواجهما ولا تتعلق بطلاق أو أمور مالية".

وكالة رويترز طلبت تعليق سفارة الامارات العربية في لندن فذكرت السفارةأنّ" حكومة دولة الامارات العربية المتحدة لا تنوي التعليق على مزاعم تتعلق بالحياة الشخصية لأفراد".

كما أنّ المكتب الإعلامي لحكومة دبي امتنعت عن التعليق "على شأن خاص يجري تسويته في المحكمة".

وذكرت رويترز أنّ الشيخ محمد تزوج الأميرة في زيجة سادسة له،كما يُعتقد، وأنجب الشيخ محمد أكثر من ٢٠ولدا.

وظهرت الأميرة هيا الى جانب الشيخ محمد خصوصا في مناسبات فروسية.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45649 الجمعة ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42496 الجمعة ١٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42084 الجمعة ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور