Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


HUAWEI P30 Pro متوفر الآن بنسخة محدودة باللون الأبيض اللؤلؤي وغلاف فاخر مرصع بكريستالات سواروفسكي

أعلنت شركة هواوي عن الإصدار الجديد من سلسلة HUAWEI P30 الرائدة والمتنامية مع إطلاق النسخة المحدودة من هاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي في لبنان.

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩
PHD Media



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

أعلنت شركة هواوي عن الإصدار الجديد من سلسلة HUAWEI P30الرائدة والمتنامية مع إطلاق النسخة المحدودة من هاتف HUAWEI P30 Proباللون الأبيض اللؤلؤي في لبنان. استوحِيَ الهاتف من حركة الغيوم المتدفقة المنعكسة على الأسطح الملحية، ويعدّ هذا اللون الجديد أحد الإضافات المذهلة إلى أطياف ألوان سلسلة HUAWEI P30 Pro.

يمتاز هاتف هواوي الجديد بسعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت ويحوي خصائص عديدة، كما يأتي في علبة هدايا من النسخة المحدودة ملفوفة بشريط أسود متميز تحتوي على غلاف HUAWEI P30 Proالرائع والمرصّع بكريستالاتمنسواروفسكي®.

 

وبالإضافة إلى لون الهاتف المذهل، سيستمتع المستخدمون بالميزات الحائزة على الجوائز في هاتف HUAWEI P30 Proالمصنوع من أجهزة متينة. وتتضمن خصائصه أول نظام كاميرا رباعي من لايكا في العالم لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو المذهلة في أي ظرف، بالإضافة إلى معالج Kirin 980الذي يمنحه الأداء القوي والفعال، وبطاريته الهائلة بقوة 4200 مللي أمبير في الساعة وخاصية الشحن السريع من هواوي بقوة 40واط التي تشحن ما يصل إلى 70% خلال نصف ساعة فقط. وتشمل الميزات الإضافية تقنية معالج الرسوميات GPU Turbo 3.0التي صُمّمَت لعشاق الألعاب والشحن اللاسلكي العكسي وشاشة العرض الواسعة قياس 6.47 بوصة، فضلاً عن قارئ مدمج تحت الشاشة لبصمة الإصبع وتقنية المشاهدة الغامرة HUAWEI Acoustic Displayالتي تساعد في خلق تجربة مشاهدة أفضل عبر تقليص الحواف.

ستتوفر عُلب الهدايا من النسخة المحدودة لإصدار HUAWEI P30 Proفي الأسواق بتاريخ 26 آب بكميات محدودة. ويعدّ HUAWEI P30 Proالهدية المثالية بفضل لونه اللؤلؤي الساحر وخصائصه المتميزة التي ستُمكّن حامليه من تصوير أجمل اللحظات واستقطاب الأنظار.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44697 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41543 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41148 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور