وظائف Google Maps الجديدة تسهل التنقل!

الجمعة 30 آب 2019 شادي ملّاك

وظائف Google Maps  الجديدة تسهل التنقل!

يعتبر أحيانا الوصول إلى المنزل رحلة.

 إذا كان الأمر يتطلب بعض وسائل النقل للوصول إلى باب منزلك، فلن تستخدم خرائط Google لكثير من المساعدة.  ولكن، يمكن لتطبيق الملاحة الآن إعطاء اتجاهات وسائل النقل التي تشمل أوضاع مختلفة.

وظائف جديدة

 ستظهر "أوضاع مختلطة" قريبًا في علامة التبويب "النقل" وستتضمن خيارات المشاركة في ركوب الدراجات في اتجاهات النقل العام.  بدلاً من الاضطرار إلى تجميع رحلة يدويًا، يجمع التطبيق خيارات مختلفة لك.

Uber

 يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول مشاركة الركوب، مثل تكلفة إما Uberأو Lyftوأنواع مختلفة من وسائل النقل، مثل carpoolأو SUVوالمدة التي سيستغرقها الوصول إليك. سيوفر التطبيق معلومات حول القطار أو الحافلة التي تشاهدها وعدد الزيارات التي تتوقعها في الطريق. ولكن لا يزال يتعين عليك حجز Uberأو Lyftفي التطبيق الخاص بكل منها.

الدراجات

 بالنسبة لراكبي الدراجات، ستظهر طرق ملائمة للدراجات للوصول إلى محطة القطار بهذه الطريقة.

 تأتي أداة التخطيط متعدد الوسائط إلى تطبيق خرائط Googleعلى أجهزة Androidوهواتف iOSوغيرها من الأجهزة في الأسابيع المقبلة، في 30 دولة في البداية.

البلدان

 ستكون خيارات Uber  وغيرها متاحة في أستراليا والبرازيل وكندا وبريطانيا العظمى وإندونيسيا والهند واليابان والمكسيك وتنزانيا والولايات المتحدة.

أما طرق ركوب الدراجات تأتي في النمسا وألبانيا وبلجيكا وسويسرا وألمانيا والدانمارك وإسبانيا وفنلندا وفرنسا وجيرنزي وإيرلندا وجزيرة مان وجيرسي وليختنشتاين ولوكسمبورغ وهولندا والنرويج وبولندا والسويد وبعض مدن الولايات المتحدة.