Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


مواجهة بين النّجمة والأنصار ،فمن كان الفائز؟

شربل وهيبه- يعدّ "الدّيربي" بين ناديي النّجمة والأنصار، من أهم الأحداث الرّياضيّة في كرة القدم اللّبنانيّ،فكل ناد جمهوره العريق والكبيرما يعطي كل مباراة بينهما رونقا وحماسة.

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠١٩

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 مواجهة بين النّجمة والأنصار النّاديين العريقين في كرة القدم اللّبنانية،فمن كان الفائز؟

 يعدّ "الدّيربي" بين ناديي النّجمة والأنصار، من أهم الأحداث الرّياضيّة في كرة القدم اللّبنانيّة.

لكلّ ناد منهما جمهوره العريق والكبير، مما يعطي،كل مباراة بينهما، رونقا خاصا وحماسة تلهب الملعب، وتضفي عليه زينة مميّزة بألوان الأعلام والرّايات، فوق مدرّجات الملعب.فاللّون الأخضر من جهة واللّون النّبيذي من جهة المقابلة.

- تاريخيا التقى الفريقان ثمان وتسعين مواحهة رسمية سابقة، وكان الفوز في أربع وثلاثين مباراة من نصيب الأنصار بينما فاز النّجمة في عشرين مباراة وتعادل الفريقين في أربع وثلاثين مباراة.

- تواجه الفريقان في ثماني وستين مباراة سابقة في الدّوري اللّبناني، فاز الأنصار ب واحد وعشرين مواجهة، والنجمة ب عشرين وتعادل الفريقا ب سبع وعشرين مباراة. تمّ خلال هذه المواجهات تسجيل سبعين هدفا للأنصار والنجمة سبعة وستين هدفا.

خلال هذه المباريات، سجّل لاعب نادي النّجمة موسى حجيج أحد عشر هدفا واعتبر أفضل هدّاف في "الديربي". كما اعتبر المهجم في نادي الأنصار علي ناصر الدّين ثاني هدّافي الديربي برصيد ثمانية أهداف.

- يوم الجمعة  الماضي جرت المباراة الافتتاحية للدوري اللّبناني بكرة القدم للموسم الحالي والتي أقيمت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.شهدت المباراة تفوّقا ي الأداء من فبل نادي النّجمة.

وبالرّغم من ذلك فقد أضاع الفريقان فرصا عدّة، الى أن سجّل لاعب النجمة "فتيز شمسين" من ضربة جزاء هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44707 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41553 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41158 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور