Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


حظر اعلانات المشروبات الغازيّة و العصائر في سنغفورة لمكافحة مرض السّكّري

قالت وزارة الصّحّة في سنغفورة إنّها تعمل على تخفيض نسبة الاصابة بداء السّكري عبر حظر اعلانات المشروبات الغازيّة و العصائر.

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠١٩

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

قالت وزارة الصّحّة في سنغفورة إنّها تعمل على تخفيض نسبة الاصابة بداء السّكري عبر حظر اعلانات المشروبات الغازيّة و العصائر.

وفي اطار مجموعة اجراءات تستهدف الحدّ من استهلاك السّكريّات تعمل سنغفورة على وضع تحذير صحّي على المشروبات الّتي تتضمّن نسبة عالية من السّكر في بلد يعاني من أعلى معدّلات الاصابة بمرض السّكري في العالم.

فرض القيود على الاعلانات التّلفزيونية

الخطوات الّتّي اتّخذتها سنغفورة  لمكافحة داء السّكري تتجاوز خطوات المكسيك و بريطانيا في هذا الخصوص.

فبريطانيا و المكسيك فرضتا قيودا" على موعد عرض اعلانات المشروبات و الأطعمة التّي تحتوي على سعرات حراريّة عالية على الشّاشات التّلفزيونيّة بهدف الحدّ من مشاهدة الأطفال لتلك الاعلانات.

وأعلن في بيان صادر عن وزارة الصّحة في سنغافورة فرض الحظر في الأيّام المقبلة على اعلان المشروبات السّكرية الذّي سيتمّ عرضه على كلّ المنصات المحليّة المسموعة أو المرئيّة أو المطبوعة أو المعروضة في الشّوارع أو الموضوعة على الانترنت حفاظا" على صحّة المواطنين.

فرض الضّرائب على شركات المشروبات

و في التدابير المتشددة التي تتخذها سنغفورة لمكافحة استهلاك السّكرات ستفرض الضّرائب على الشّركات المنتجة للمشروبات السّكريّة و المستوردة لها و تنوي أيضا" فرض حظر تامّ على بيع بعض المشروبات.

 


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44691 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41538 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41143 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور