Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


هواوي تطلق مفهوم الحياة الذكية في لبنان

انسجاماً مع رؤيتها العالمية لتعزيز بناء عالم متصل بالكامل، بدأت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بتطبيق مبدأ الحياة الذكية في لبنان

الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩
PHD Media

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

انسجاماً مع رؤيتها العالمية لتعزيز بناء عالم متصل بالكامل، بدأت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بتطبيق مبدأ الحياة الذكية في لبنان من خلال تزويد زبائنها بتجربة ذكية متطورة في مختلف السيناريوهات بما في ذلك المنزل الذكي، وتقنيات مراقبة الصحة واللياقة البدنية من خلال إطلاق منتجات متطورة.

وتعتمد استراتيجية هواوي بشكل ﺭﺋﻴﺴﻲ على الهواتف الذكية ومنصات ثانوية مثل الأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، والإكسسوارات الرقمية والمرتديات، والسمّاعات، ونظم المعلومات والترفيه، وأجهزة معززة بتقنية إنترنت الأشياء (بما في ذلك الإضاءة، الأمن، الصوت والفيديو) والتي ستشكل معاً الأساس المتين لعالم رقمي متصل في جميع الحالات.

ولقد وسّعت شركة هواوي سلسلة منتجاتها التي باتت تضمّ مجموعة جديدة من الأجهزة، التي أعلنت عنها في وقتٍ سابق من هذا العام، بالإضافة إلى الهواتف الذكية لتضمّ كل من Huawei FreelaceوHuawei Smart ScaleوHuawei Mini Speakerوغيرها الكثير.

هواوي تقدم السماعات اللاسلكية المتطورة HUAWEI FreeLace


 

 

تمتاز السماعات اللاسلكية HUAWEI FreeLaceبتصميم مبتكر مع إمكانيات اتصال ذكي وصوت قوي وعمر بطارية مديد.وقد قدمت هواوي السماعة الجديدة بألوان متعددة هي: الأسود الجرافيتي وشروق الشمس العنبري والأخضر الزمردي، وهي تدعم تقنية HUAWEI HiPair، التي تمكّنها من الاقتران بسهولة بأي من الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي فضلًا عن أنها قابلة للشحن سريعاً بمجرد توصيلها بالهاتف. وتحرر HUAWEI FreeLaceالمستخدمين من فوضى الكبلات من دون أن تؤثر سلباً على الوظائف والمنافع التي ينشدونها من سماعة الهاتف وإضافة إلى سهولة الاستخدام وجودة الصوت والتصميم الأنيق، تتمتع HUAWEI FreeLaceبمجموعة من المزايا التي توفر أفضل تجربة استخدام. 

 

ميزان HUAWEI Smart Scale: الحل الذكي لتتبّع مؤشرات الصحة واللياقة البدنية


 

 

يعتبر ميزان HUAWEI Smart Scaleالحل الذكي الأمثل لتتبّع جميع مؤشرات الصحة واللياقة البدنية للمستخدمين. ويمتلك الميزان القدرة على قراءة ما يصل إلى 9 تحليلات لتكوينات للجسم في فحص واحد، مما يساعد المستخدم على تتبّع وزنه، ونسبة الدهون في الجسم، ومعدل الاستقلاب الأساسي (BMR)، ومؤشر كتلة الجسم(BMI) ، مع قراءات أكثر تفصيلاً مثل النسبة المئوية للماء في الجسم، ومعدل الدهون الحشوية، وكتلة العضلات والعظام ومستويات البروتين. ويتحقق ذلك بفضل رقاقة BIA(تحليل مقاومة الكهرباء الحيوية) عالية الدقة، والتي تعتمد على 4 أجهزة استشعار للضغط وقدم ميزان قابلة للتعديل بزاوية 360 درجة لتحقيق قياس دقيق ومريح.

وعلاوة على مساعدة المستخدمين في تتبّع صحّتهم، يأتي ميزان HUAWEI Smart Scaleمزوداً بخواص إضافية مثل ساعة التنبيه الذكية Smart Alarm Clock، ومدرب اللياقة البدنية الشخصي، وتطبيق ذكي سهل الاستخدام.

التوصيل والاقتران: تتطلب النظام Huawei EMUI 9.1أو الإصدارات الأحدث مع اتصال عبر بلوتوث على الهاتف الذكي

التوصيل والشحن: يتطلب نفذ USB-Cلشحن الجهاز.

 بناء على اختبارات مختبرات هواوي.

 

HUAWEI Mini Speaker: ستيريو فعّال


HUAWEI Mini Speakerهو عبارة عن مكبر صوت بلوتوث خفيف ومدمج مع سلك مجدول لسهولة الحمل أينما ذهبت. ويعتمد هذا المنتج على سماعة ذات نطاق كامل بقوة 3 واط ومشع كامن مستتر في الأسفل لتوفير صوت عالٍ وصوت جهير عميق.

كما أنه يمتاز بتصميم بسيط، فقط زر واحد ومؤشر واحد، وعرض الوضع بنظرة واحدة.الى ذلك تم تصنيفه بمعدل IPX4 في مقاومة الماء والعرق في الاستخدام اليومي، حيث يمكن لمستخدمه الإستماع الى الموسيقى حتى أثناء التنقل في الأيام الممطرة أو أثناء الاستحمام.كما يمكن إقران سماعتين معًا بسهولة لإنشاء صوت استريو غامر بزاوية 360 درجة.

وكانت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أعلنت في وقتٍ سابق عن شحن 200 مليون وحدة من هواتفها الذكية إلى الأسواق العالمية خلال عام 2019 ولغاية تاريخ اليوم، وهو ما يمثل رقماً قياسياً، نظراً لأنه تحقق قبل مدة تبلغ 64 يوماً من تحقيق نفس المبيعات العام الماضي. ويعكس هذا الإنجاز الواعد نجاح هواوي في كسب ثقة ودعم شريحة أوسع من المستهلكين، في ضوء تركيزها المستمر على التكنولوجيا المتطورة والتصاميم المبتكرة، انسجاماً مع التزامها بمواكبة احتياجات وتفضيلات المستهلكين حول العالم.

 كافة منتجات هواوي متوفرة في كل متاجر هواوي في لبنان، كما يمكن طلبها على الإنترنت عبر متجر هواوي الإلكتروني huaweishoplb.com.

 

 


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44716 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41562 الجمعة ٢٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41167 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور