Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الاستفادة القصوى من متجر HUAWEI AppGallery أثناء البقاء في المنزل

قد يكون العمل من المنزل مهمة شاقة، ولكن مع التطبيقات المناسبة، يمكن جعل كل شيء بدءًا من الإنتاجية إلى اللياقة البدنية أسهل.

الثلاثاء ٠٧ أبريل ٢٠٢٠



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

قد يكون العمل من المنزل مهمة شاقة، ولكن مع التطبيقات المناسبة، يمكن جعل كل شيء بدءًا من الإنتاجية إلى اللياقة البدنية أسهل. هذه هي واحدة من الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى استكشاف منصة HUAWEI AppGalleryمتجر غني يشمل مجموعة تطبيقات واسعة مكنها مساعدتك في مهامك اليومية.

ما هو متجر HUAWEI AppGallery؟


HUAWEI AppGalleryهو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي وواحدة من أفضل 3 متاجر تطبيقات في العالم، ويتكون من مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، كل واحدة منها تناسب احتياجات المستهلك. تم تحسين التطبيقات التي يتم تنزيلها من HUAWEI AppGalleryلأجهزة هواوي، مع توفير نظام أمان ودورة حماية كاملة للمستخدمين. يتضمن هذا النظام التحقق من الاسم الحقيقي للمطور، وعملية المراجعة التي تتكون من أربع خطوات، وحماية التنزيل والتثبيت بالإضافة إلى آلية الوقاية للتشغيل الآمن للتطبيق. يحتوي متجر HUAWEI AppGalleryأيضًا على نظام تصنيف عمري يحظر بذكاء المحتوى غير المناسب للعمر وفقًا لإعدادات المستخدم لتوفير بيئة تطبيق آمنة وصحية.

متجر HUAWEI AppGalleryمتوفر في أكثر من 170 دولة / منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم ويأتي مثبتًا في جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي، يشمل الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية مثل سلسلة هواتف HUAWEI Yوالفئة المتوسطة مثل سلسلة هواتف HUAWEI novaبالإضافة إلى فئة الهواتف الرائدة أمثال سلسلة هواتف HUAWEI Mateو سلسلة هواتف HUAWEI P.

كيفية البحث عن التطبيقات؟


يحتوي متجر HUAWEI AppGalleryعلى مجموعة واسعة من التطبيقات التي تم ترتيبها بدقة في قائمة لتسهيل عمليّة البحث. عند فتح متجر HUAWEI AppGalleryستلاحظ هناك تطبيقات موصى بها وتطبيقات جديدة جنبًا إلى جنب مع شريط البحث في الأعلى حيث يمكنك كتابة اسم التطبيق الذي تبحث عنه. علاوةً على ذلك، يمكنك الانتقال إلى قسم "الفئات" لتصفح فئات التطبيقات الموجودة. اجمالياً يوجد هناك 18 فئة، تشمل الألعاب، الرياضة والصحة، الأعمال، الاتصالات، التعليم والمزيد. بمجرد اختيارك لفئة، يمكنك تنزيل التطبيقات الأكثر صلة.

هناك أيضًا ميزة "التطبيقات السريعة Quick Apps" وهي فئة جديدة حيث لا يتعين عليك تنزيل التطبيقات وتثبيتها مسبقاً، يمكنك استخدامها مباشرةً. تتم كتابة التطبيقات السريعة باستخدام مقدار 1/5فقط من الرموز مقارنةً بتطبيقات نظام تشغيل اندرويد Android، مما يعني أنها تشغل مساحة أقل. يمكنك أيضًا تحميلها في Quick App Centerللوصول السريع.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التركيز على الصحة، نوصي بتنزيل تطبيق HUAWEI Health، خاصةً لأنه يتصل بجميع أجهزتك الذكية، مثل HUAWEI Smart Scaleوسماعات HUAWEI FreeBuds 3وحتى ساعة HUAWEI Watch GT 2للتحليل الصحي الشامل. وفي الوقت نفسه، يمكن للأطفال أيضًا تصفح فئة الألعاب للعثور على مجموعة واسعة من الألعاب الشهيرة والاستمتاع بها.

ماذا لو لم أجد التطبيق الذي أبحث عنه؟


من ناحية أخرى، إذا لم تتمكن من العثور على التطبيق الذي تبحث عنه، فيمكنك إضافة اسم التطبيق إلى "قائمة الرغبات Wish List". عندما يتم تنزيل التطبيق على متجر HUAWEI AppGallery، سيتم إعلامك.

نحن نعرف كيف يوجد تطبيق لكل شيء اليوم ومدى اعتمادنا عليه. يحتوي HUAWEI AppGalleryعلى جميع التطبيقات التي تحتاج إليها ويمكن العثور عليها وتنزيلها بسهولة للاستمتاع بها. ما التطبيق الذي تقوم بتنزيله أولاً؟


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44708 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41554 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41159 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور