Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!




اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

لطالما كنا نتوق لمزيد من الوقت لقضاء مع أحبائنا. بعضنا لا يحصل على هذا الوقت الإضافي لقضائه معهم نظرًا لجداولنا المحمومة والمزدحمة، ولكن الآن بعد أن لديك المزيد من الوقت لقضائه في المنزل ، فلماذا لا تخطط لشيء يمكنه جمع جميع أفراد العائلة للانضمام إليه وتعيشوا المرح معا؟ لقد توصلنا إلى الأنشطة المنزلية التالية التي نعتقد أنها ستجمع العائلة معًا ، والأهم من ذلك كله ستمنحكم الوقت الذي ستعتزون به.

ألعاب الطاولة:

من لا يستمتع بلعب ألعاب الطاولة؟ هذا النوع من الألعاب يطرق ذكائك ولكنه يجلب المرح أيضًا. ستجد في متجر HUAWEI AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي جميع تطبيقاتك وألعاب الفيديو المفضلة لديك لتنزيلها ولعبها مع عائلتك وأحبائك. والأفضل من ذلك أنه يمكنك الاستمتاع بلعبها على هاتف HUAWEI Y9sالخاص بك بفضل شاشة HUAWEI Ultra FullView، مع شاشة 6.59 بوصة بدقة FHD+النقية غير المنقطعة مع منطقة عرض مكثفة ، مثالية لجلسات الألعاب الممتدة. علاوة على ذلك ، تضمن نسبة الشاشة إلى الجسم 91٪ تحقيق أقصى استفادة من شاشتك أيضًا.

من الواضح أنك ستقضي المزيد من الوقت في النظر إلى شاشة هاتفك عند لعب الألعاب ، من الجيد أن تعرف أن الشاشة معتمدة من قِبل مؤسسة TUV Rheinlandلوضع راحة العين Eye Comfort Mode، وبالتالي ، فإن جلسات الألعاب الطويلة مضمونة بعدم إيذاء العينين أيضًا.

ابق على اتصال مع عائلتك الممتدة

طريقة أخرى رائعة لقضاء وقت ممتع مع أحبائك في المنزل هي البقاء على اتصال مع أحبائك وأقاربك الذين ليسوا معم في المنزل. عائلتك الممتدة ، أولئك الذين لا يمكنك مقابلتهم بسبب التباعد الاجتماعي. ما هي أفضل طريقة للبقاء على اتصال من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك وأحبائك ومشاركتها معهم؟ لا تنس الاستفادة من براعة كاميرا HUAWEI Y9s المزود بكاميرا خلفية ثلاثية قوية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تشمل كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية تصوير عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسلللحصول على تأثيرات بوكيه رائعة،وكاميرا العُمق بدقة 2 ميجابكسل.  يتمتع هاتف HUAWEI Y9sبمزايا رائعة من حيث الشاشة بالنسبة للهواتف الذكية؛ حيث يُعتبر من الهواتف القليلة ضمن الفئة الأساسية التي تتميز بشاشة عرض كاملة فائقة تقدم للمستخدمين تجربة عرض مذهلة بدون أي نتوءات.إذ نجحت هواوي في معالجة تحديات الهيكل الميكانيكية واستخدمت كاميرا السيلفي التي تنبثق تلقائياً بدقة 16 ميجابكسل من الحافة العلوية للهاتف، مما يوفر تجربة عرض كاملة بدون وجود أي ثقوب أو نتوءات دائرية.

 

الطبخ أو ممارسة الرياضة مع العائلة

فكر في التحدي الذي سيشرك الأسرة بأكملها. شيء قابل للتنفيذ وليس معقدًا جدًا مع مراعاة عامل المرح أيضًا. ربما تمرين طبخ عائلي؟ اعرض أطباقك بطريقة رائعة وقم بالتقاطها باستخدام كاميرا HUAWEI Y9s  وشاركها على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي واجعل الجميع يحكموا على الصور الأفضل! بالإضافة إلى ذلك ، هناك نشاط عائلي ممتع آخر هو تمرين بدني عائلي سيط حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الانضمام إليه.وتتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 2بالقدرة على التعرّف على 15 نوعاً مختلفاً من التمارين الرياضية، بما في ذلك الرياضات في الأماكن المغلقة والمفتوحة، والسباحة والتمارين الحرة؛ حيث تواصل الساعة تسجيل جميع البيانات الأساسية بدقة للحصول على نهج تحليلي أكثر دقة لتحديد نظام اللياقة البدنية المثالي للمستخدم. وبالإضافة إلى تسجيل البيانات، تعمل ساعة HUAWEI WATCH GT 2أيضاً على تعزيز جودة التدريبات من خلال خططٍ ودروس مُثبتة بشكلٍ مُسبقكماتتابع صحتك باستمرار من خلال مراقبة السعرات الحرارية المحروقة ومستويات الإجهاد ودقات القلب وحتى مراقبة النوم ، مما يوفر لك تقريرًا مفصلاً للرجوع إليه.

يمكنك أيضًا الحصول على 9 تركيبات للجسم في اكتشاف واحد باستخدام HUAWEI Smart Scaleبما في ذلك: الوزن ، والدهون في الجسم ، ومؤشر كتلة الجسم ، والبروتين ، والدهون الحشوية ، وكتلة العضلات ، ونسبة الماء في الجسم ، وكتلة العظام ، و BMR.

هذه الأفكار يمكن أن تجعل البقاء في المنزل ممتعًا وتساعد على تقوية الروابط العائلية. استمتع بهذه الأوقات الصعبة من خلال إنفاقها مع أولئك الذين هم أكثر أهمية في حياتك.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44696 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41542 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41147 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور