Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


Huawei EMUI يحصل على شهادة حماية الخصوصية من المعهد البريطاني للمعايير

أطلقت هواوي بتاريخ 8 أبريل 2020 سلسلة P40في حدث إطلاقها الربيعي عبر الإنترنت.

الجمعة ٢٢ مايو ٢٠٢٠



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

أطلقت هواوي بتاريخ 8 أبريل 2020 سلسلة P40في حدث إطلاقها الربيعي عبر الإنترنت، حيث أعلن ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، أن نظام EMUIقد حصل على شهادة ISO/IEC 27701بفضل عملية إدارة معلومات الخصوصية فيه، لتصبح هواوي بذلك أول شركة مزودة للهواتف الذكية في العالم حاصلة على هذه الشهادة.

ISO/IEC 27701هو معيار لحماية الخصوصية تم إصداره بشكل مشترك من قبل المنظمة الدولية للمعايير (ISO) واللجنة الكهروتقنية الدولية (IEC). يدمج هذا المعيار مبادئ ومفاهيم وأساليب حماية الخصوصية في أنظمة الأمن السيبراني وأنظمة حماية الخصوصية ويوفر للمؤسسات أفضل الممارسات والاقتراحات.

يُعدّ معيار ISO/IEC 27701أحد الممارسات الممتازة التي تتبعها اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) في الاتحاد الأوروبي، وهي معروفة بأنها أكثر أنظمة حماية الخصوصية صرامة في التاريخ. وللحصول على شهادة الامتثال لحماية الخصوصية، يتعين على الشركة بناء إمكانيات الأمان الخاصة بها بناءً على المعايير المعتمدة وتلبية جميع المتطلبات واجتياز مراجعة سلطات الجهات الخارجية (المعهد البريطاني للمعايير بهذه الحالة).

وتغطي هذه الشهادة خدمات التصميم والتطوير والصيانة لنظام EMUIوبرمجياته التطبيقية، بما في ذلك أكثر من 50 تطبيق وميزة تتضمن معالجة البيانات الحساسة، مثل تحديث البرامج وخدمة الطوارئ لإرسال الموقع وتثبيت النظام وخطة تحسين تجربة المستخدم والخدمات الذكية التي يوفرها نظام Huawei EMUI.

على سبيل المثال، تقوم هواوي لتوفير خدمات النظام المحسنة للمستخدمين بجمع البيانات ذات الصلة عن موثوقية الجهاز والأداء واستهلاك الطاقة والأخطاء لتنفيذ خطة تحسين تجربة المستخدم. ولن يتم إرسال بيانات المستخدمين الشخصية إلى هواوي إلا بعد الحصول على موافقة صريحة من المستخدمين. ولإخفاء هوية البيانات الشخصية الحساسة التي تم جمعها تستخدم هواوي تقنية الخصوصية التفاضلية لإضافة تشويش عشوائي إلى البيانات، ولن تستطيع هواوي بهذه الطريقة الحصول على بيانات المستخدم الفعلية. ويتم عرض الإحصائيات فقط عندما يتم دمج بيانات مستخدم واحد مع بيانات العديد من المستخدمين الآخرين وعندها يتم احتساب الضوضاء العشوائية. وبهذه الطريقة، لن تستطيع هواوي تحديد مستخدم معين من خلال البيانات التي تم جمعها، مما يمكّنها من تلبية متطلبات التفتيش لنظام إدارة أمن معلومات المنتج ونظام إدارة حماية الخصوصية.

تعتبر هواوي الأمن السيبراني وحماية الخصوصية من أولوياتها القصوى وتدمج حماية الخصوصية في سلسلة عملياتها بأكملها بدءاً من تصميم المنتج وطوال عملية البحث والتطوير الكاملة للبرامج وإدارة التقنيات والأفراد. تم اعتماد حماية خصوصية المستخدم لديها من قبل العديد من المؤسسات الموثوقة حول العالم، بما في ذلك ePrivacyseal GmbH، أحد أكثر الكيانات التجارية تأثيراً في منح شهادة حماية الخصوصية في أوروبا.

حصل برنامج منتج هواوي على شهادة ISO/IEC 27701والتي تثبت أن منتج هواوي يفي بمعايير الخصوصية الدولية من حيث تصميم البرامج والبحث والتطوير والصيانة، بالإضافة إلى إدارة شؤون الموظفين، مما يحمي أمن وخصوصية المستهلكين.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44327 الثلاثاء ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41168 الثلاثاء ١٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :40781 الثلاثاء ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور