Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


هواوي تطلق حملة ترويجية لجهاز Huawei Mate 20 Pro

إنطلاقاً من النجاح الذي حققه هاتف Huawei Mate 20 Pro ، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاقها حملة ترويجية جديدة .

الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

إنطلاقاً من النجاح الذي حققه هاتف Huawei Mate 20 Pro ، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين  عن إطلاقها حملة ترويجية جديدة مخصصة لهذا الجهاز وستشمل عدد من مراكز التجزئة المعتمدة في لبنان.

 وفي هذا السياق، عند شراء جهاز Huawei Mate 20 Pro خلال الفترة الممتدة بين 22 كانون الثاني و الأوّل من شباط 2019، سيحصل المستخدمون على زوجٍ من سماعات رأس من العلامة التجارية الفاخرة Bang & Olufsen،  والتي تتميز بتقديمها الصوت الجميل مع التصميم المميز، والمهارة العالية التي لا تُضاهى. يذكر أن على المستخدمين الذين إشتروا جهاز Huawei Mate 20 Pro من مراكز التجزئة المعتمدة، أن يتوجهوا حصرياً الى أي من متجرَي هواوي في بيروت والنبطية، و من مركزَي خدمة هواوي في سن الفيل وطرابلس كي يستحصلوا على سماعات الرأس، المتوفرة بكمياتٍ محدودة.

 وعن خصائص Huawei Mate 20 Pro، فإنه يوفّر للمستخدمين مزيجاً مثالياً بين الأداء الممتاز، كاميرا معززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي المتفوّقة مع تجربة أفضل لتصوير مقاطع الفيديو، عمر البطارية المديد، الشحن اللاسلكي، ومستويات الأمن المتقدمة، وغيرها الكثير من المزايا التي يحتضنها الهاتف ضمن تصميمه الخارجي الأنيق. ويتوافر الهاتف باللون الأخضر الزمردي الجديد كلياً والذي يوفر انعكاساتٍ لونيةٍ مميزة، وكذلك الحال بالنسبة للونَي التوايلايت والأسود.

تخضع هذه الحملة للشروط والأحكام وكافة تفاصيلها متوفرة على الخط الساخن 1279.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44737 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41582 الجمعة ٢٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41187 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور