Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


تجربة ألفا في مجال المسؤولية المجتمعية

تحدث رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، في ندوة ذوي الإرادة الصلبة في مجلس النواب برعاية وحضور وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل.

الأربعاء ١٣ فبراير ٢٠١٩
MSL



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

تحدث رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، في ندوة ذوي الإرادة الصلبة في مجلس النواب برعاية وحضور وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، عن تجربة ألفا في مجال المسؤولية المجتمعية، معلنا أن تبنيه الشخصي لتسمية ذوي الإرادة الصلبة وإطلاقه لها ودعوته الى استخدامها ودفاعه عنها في كل المنابر وآخرها منبر الأمم المتحدة، هو نتاج التزام راسخ بهذه القضية التي باتت من أساسات الشركة ودافعا لأعمالها.

وأشار الحايك إلى أن ألفا تلتزم القانون 220/2000 الذي يعنى بحقوق ذوي الإرادة الصلبة وخاصة لجهة توظيفهم، إذ هو انعكاس لدورنا كشركة مسؤولة مجتمعيا، لافتا الى أن ألفا تخطت نسبة ٣٪؜ التي ينص عليها القانون لجهة توظيف ذوي الإرادة الصلبة معلنا أن أول فرد من هؤلاء انضم الى فريق ألفا منذ تأسيس الشركة. وأكد الحايك ان عملنا تجاه هذه القضية راسخ وهو جزء من التزامنا خطة التنمية المستدامة للأمم المتحدة ٢٠٣٠، لافتا الى أن تأثيرنا هو على كل الصعد وخاصة من خلال المبادرات التي نطلقها، وقد نفذنا أكثر من ٧٠ مبادرة منذ بدء برنامج ألفا من أجل الحياة. وتمنى أن تكون الخطوات العملية الأولى لهذه الندوة التبني الرسمي لتسمية ذوي الإرادة الصلبة في القانون 220/2000.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44702 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41548 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41153 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور