Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


هواوي توفر تحديث EMUI 9.1 لمستخدمي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20

كشفت شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا العالمي، عن إطلاق تحديث EMUI 9.1 الجديد .

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠١٩
PHD Media



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 كشفت شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا العالمي، عن إطلاق تحديث EMUI 9.1الجديد لهواتف HUAWEI Mate 20وMate 20 ProوMate 20 XوPorsche Design Mate 20 RS، ويمكن لمستخدمي هذه الطرازات الرئيسية الأربعة التسجيل حالياً للحصول على التحديث الجديد.

ويتميز تحديث EMUI 9.1باشتماله على نظام EROFSالموسّع والمطوّر للملفات القابلة للقراءة، والذي يمتاز بقدراته المُحسّنة لضغط الملفات، وأداء أفضل وأسرع بنسبة 20٪ في القراءة العشوائية. كما ويتضمّن تحديثEMUI 9.1الجديد ترقية وحدة معالجة الرسوميات السريعة والحديثة GPU Turboإلى الإصدار 3.0، وهو ما سيضمن دعم استخدام 25 لعبة مختلفة، وتحسين الأداء بشكل لافت وتقليل استهلاك البطارية، وبالتالي تقديم تجربة ألعابٍ أكثر استقراراً وبمعدل إطارات أعلى وأكثر تناسقًا وكفاءة. كما ويتيح تحديث EMUI 9.1استخدام نمط تصوير القمر ’مون مود‘ (moon mode) في هواتف Mate 20 ProوMate 20 X، مما يضمن للمستخدمين التقاط صورٍ أفضل للقمر بالاعتماد على خاصيّة التقريب الفائقة لكاميرات ’لايكا‘ الثلاثية. إلى جانب ذلك، سيتضمّن التحديث خاصية "تخصيص مقاطع فيديو للمكالمات الواردة"، والتي ستحل مكان نغمة الرنين التقليدية. حيث يمكن للمستخدمين اختيار مقاطع الفيديو وتخصيصها كرنة لجهات الاتصال المختلفة ليتم عرضها عند تلقي المكالمات.

سجّل الآن للحصول على تحديث EMUI 9.1الجديد!


يتوفر تحديث EMUI 9.1الجديد لهواتف Huawei Mate 20وMate 20 ProوMate 20 XوPorsche Design Mate 20 RS؛ وسيكون متاحاً للطرازات الأخرى قريباً، حيث ستعلن هواوي عنه فور إصداره.

قبل تثبيت التحديث الجديد، يرجى قراءة الاحتياطات التالية:

1. بعض تطبيقات الأطراف الثالثة لا تتوافق مع نظام التشغيل Android 9.0، وقد لا تعمل بشكل صحيح بعد تثبيت التحديث الجديد. إذ قد يُصادف المستخدم حدوث حالات جمود وتوقف عن العمل أو استهلاك البطارية بشكلٍ أسرع. ويمكن تلافي هذه المشكلات عبر تحديث جميع التطبيقات عبر متجر Google Play.

2. تأكد من أن هاتفك يتمتّع بكامل صلاحيات المستخدم الأساسية

3. يجب توافر مساحة تخزين داخلية لا تقل عن 6 جيجابايت، وإلا لن يتم تثبيت التحديث الجديد بنجاح. ولمعرفة حجم مساحة التخزين المتبقية على هاتفك الذكي، يرجى الانتقال إلى: الإعدادات> التخزين.

4. يجب التأكد بأن الإصدار الحالي للهاتف الذكي هو إصدار أساسي (إصدار البرنامج الأصلي). (لمعرفة نسخة نظام EMUIالموجودة حالياً على هاتفكم الذكي، يرجى اتباع الخطوات التالية: الانتقال إلى الإعدادات> النظام> حول الهاتف. وفي حال لم تكن واجهة EMUIتعمل بإصدارٍ أساسي في هاتفك الذكي، فيجب تحديثها من خلال الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديث البرنامج> التحقق من التحديثات.)

والجدير بالذكر أن هذا التحديث سيتوفر لهواتفPorsche Design Mate 20 RS وMate 20 وMate 20 Pro
وMate 20 XوP 20 lite وY9 2018 في شهر حزيران الجاري، ولهواتفP20 Pro وMate 10 وMate 10 وMate 10 Pro وY6 Prime 2019 وNova 3i وNova 3خلال شهر تموز المقبل>ولهواتفP10 وP10 Plus وMate 9 و Mate 9 ProوY9 Prime 2019 وY9 2019 وY5 2019 في أغسطس المقبل.

إذا كان هاتفك الذكي يستوفي المعايير المذكورة أعلاه، فيمكن استخدام تطبيق HiCareللتسجيل والحصول على التحديث والاستمتاعبتجربة نظام EMUI 9.1الجديد.

خطوات التحديث عبر التطبيق:


تطبيق HiCare çتطبيق

معلومات أساسية حول تحديث EMUI 9.1

نظام EMUI 9.1: استمتع بحياة عالية الجودة

في ضوء التقارب الكبير بين الحياة الرقمية والواقعية، بات المستخدمون يتوقعون من الهواتف الذكية وأنظمة تشغيلها تزويدهم بتجربة متخصصة وعالية الكفاءة وتواكب تفضيلاتهم. ويتميز تحديث EMUI 9.1بموضوعات وأيقونات تم إعادة تصميمها بشكلٍ مُبتكر، بالإضافة إلى الأداء المُحسَّن، والتقنيات المتطورة، وهو ما يقدّم للمستخدمين تجربة فريدة وعالية الجودة، تناسب جميع سيناريوهات التشغيل بالاعتماد على إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

تكنولوجيا متطورة ومتعددة الأجيال


      نظام قراءة ملفات EROFS الجديد

تواصل هواوي ابتكاراتها في مجال أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، حيث تعمل على تحسين نظام التشغيل Androidبشكلٍ تدريجي لضمان أفضل مستويات الأداء للمستخدمين. فخلال عام 2016، أعلنت هواوي عن تصميم نظام الملفات F2FSالذي حلّ مكان نظام EXT4في نظام EMUI 5.1الذي تم إصداره بالتزامن مع إطلاق سلسلة هواتف Huawei Mate 9. وقد ساهم نظام الملفات F2FSفي تحسين سرعة الاستجابة بنسبة 20٪. ويعد نظام الملفات EXT4التقليدي والمُستخدم في نظام التشغيل ’لينوكس كيرنيل‘ خياراً مناسباً للأقراص الصلبة الميكانيكية القديمة، بينما تم تصميم نظام الملفات F2FSخصيصاً لذواكر الفلاش؛ ليضمن الأداء الممتاز للقراءة والكتابة لذاكرة الفلاش حتى بعد مرور فترة طويلة.

يقوم نظام قراءة الملفات F2FSبتغيير تجزئة مساحة التخزين (أي ما يعادل القرص Dفي أجهزة الكمبيوتر) لنظام التشغيل Android. وبالنسبة لتحديث EMUI 9.1الجديد، فقد واصلت هواوي العمل على تطوير نظام الملفات مرة أخرى، لتصبح أول من استخدم نظام EROFSفي تقسيم مساحة ذاكرة النظام (أي ما يعادل القرص Cفي أجهزة الكمبيوتر). ويضمن هذا التغيير تقديم التحسينات التالية على صعيد أداء الهواتف الذكية:

Ÿأداء أعلى للقراءة العشوائية بنسبة 20٪ كحدٍ متوسط، وبنسبة 300% كحدٍ أقصى.

Ÿسرعة أكبر في تشغيل التطبيقات- سرعة أعلى بنسبة 10٪ في سيناريوهات تشغيل كثيفة الأداء والرسوميات.

Ÿتوفير مساحة تخزين إضافية: ذاكرة الوصول العشوائي للنظام تشغل مساحة لا تتجاوز 2 جيجابايت

Ÿتلافي مشكلة جمود إطارات الصورة الناتجة عن قراءة البيانات تكرار وإلغاء ضغط الملفات، وذلك عندما تكون الذاكرة غير كافية.

 مستويات إضافية من الأمان: تم تصميم نظام EROFSللقراءة فقط؛ ولا يمكن إعادة توزيع مساحة تخزين النظام من قبل طرف ثالث، وهو ما يضمن المزيد من الأمان في الاستخدام.

      وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0لتجربة ألعاب مذهلة


تُعتبر سلسلة هواتف P30الأولى من نوعها التي تدعم وحدة معالجة الرسوميات السريعة والحديثة GPU Turbo 3.0، والتي يمكنها تحسين تجربة الألعاب بشكلٍ كبير، ودعم تشغيل 25 من الألعاب الشهيرة، بالإضافة إلى مواكبة متطلبات عشّاق الألعاب المتنامية. كما وتدعم هذه الوحدة تشغيل الألعاب عبر الإنترنت بإطارات شبه كاملة. ومن جهة ثانية، تعمل خاصية جدولة الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تنعيم الحواف الحادة في الصور، وتحسين مستوى الوضوح في البيئات المظلمة، بالإضافة إلى إضفاء تفاصيل نابضة بالحيوية على الرسوميات، وتحسين التجربة البصرية لمستخدمي الألعاب.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44689 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41536 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41141 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور