Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


احتفالية اطلاق نادي أنيبال زحلة

قدّم نادي أبناء انيبال الرياضي - زحلة فريقه الاوّل لكرة السلّة لموسم 2019-2020 في حفل حاشد أقامه في القصر البلدي- زحلة .

الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

قدّم نادي أبناء انيبال الرياضي - زحلة فريقه الاوّل لكرة السلّة لموسم 2019-2020 في حفل حاشد أقامه في القصر البلدي- زحلة .

جاء اعلان الفريق بحضور النائبَين جورج عقيص وسليم عون، رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب وأعضاء البلدية، النائب السابق شانت جنجنيان، الوزير السابق خليل الهراوي، ممثلَين عن النائب السابق ايلي ماروني وعن رئيسة "الكتلة الشعبية" السيدة ميريام سكاف، أعضاء اللجنة الادارية لأنيبال، رئيس مجلس امناء النادي  جورج نصر وأعضاء المجلس، مسؤولي قطاعات الرياضة في حزبَي "القوات اللبنانية" و"الكتائب" و"التيار الوطني الحرّ"، الفنان الزحلي ناجي الاسطا، ممثلين عن أندية البقاع، الصليب الاحمر اللبناني، وفد من شبيبة كاريتاس زحلة وعدد كبير من جمهور النادي.

بعد النشيد الوطني ونشيد أنيبال، تحدث عضو مجلس الامناء "الأنيبالي" المخضرم الاعلامي أنطوان زرزور عن جانب من تاريخ النادي، مشيراً الى أنّ أنيبال ليس فقط فريقاً يلعب كرة  السلة، وانما هو مقلع للرجال، وقد خرّج النادي رجالاً قادة في مجتمعاتهم، داعياً الفريق لخوض البطولة مرفوع الرأس، لأنه من زحلة من هذا العرين...".

ثم القى زغيب، وهو أيضاً عضو مجلس الامناء، كلمة دعا فيها الزحليين للإلتفاف حول أنيبال، مشدداً على "أننا لا نبحث عن متمولين كبار لدعمنا، لأنّ التجربة أثبتت أنّ النادي لن يكون منصّة تُستخدم من أجل طموحات مختلفة، وبالتالي فإنّ أيّة مساعدة تُقدّم له لن نقبلها سوى كخدمة للمدينة وللإرتقاء بالنادي". وتحدث زغيب عن الرهبة التي يشعر بها كلّ فريق يواجه أنيبال، لأنه نادٍ له عصب، متمنياً المحافظة على العصب الزحلي خلال المباريات التي سيخوضها الفريق مستقبلاً.

امّا رئيس النادي المهندس ريشار جريصاتي فتحدث عن رؤية أنيبال التي تولي إهتماماً بالغاً بتربية الناشئين، لافتاً الى أنّ هؤلاء الشباب بحاجة لصورة البطل حتى يكتسبوا الثقة، كما أن الصغار صاروا كباراً وصرنا نصدّرهم الى الأندية الأخرى، ومن هنا بذلنا الجهد لنصعد بالفريق الى الدرجة الاولى، وبتضافر هذه الجهود وصلنا". وأشار جريصاتي الى أنّ فريقه شابّ وسيحتاج بالتالي الى وقت ليقاتل على لقب البطولة، ولكنه لن يكون لقمة سائبة لأحد، "خصوصاً عندما تكون المواجهة على ملعبنا، لأنه نادٍ يحمل روح زحلة".

واخيراً أعلن المدرب في النادي للفئات العمرية نيكولا وهبه أسماء لاعبي الفريق الأول المؤلف من آلان اندراوس (كابتن)، رافي أوهانيان، بشارة سابا، كريس رزق معلوف، شربل توما، بيتر قاصوف، طارق متري، اندره تنوري، جون عاصي، نعيم رباي، جيمي سالم، جاد خليل، جو ابي خرس، بروس ستيفينز، جيفري كروكيت ورامون غالاواي.المدرب داني عموس، مساعد المدرب ماركوا ديميتريڤيتش ومدرب اللياقة البدنية حنّا عاد.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44715 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41561 الجمعة ٢٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41166 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور