Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


هواوي تعلن عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2019

استمرار نمو أعمال هواوي بزيادة سنوية قدرها 24.4٪ رغم التحديات المستمرة وموقف الحكومة الأمريكية وحلفائها

الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩
PHD Media



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

كشفت هواوي عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2019، معلنة أنها حققت خلال الأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام عائدات بلغت قيمتها 610.8 مليار يوان صيني، بزيادة قدرها 24.4٪ على أساس سنوي. وقد بلغ هامش الربح الصافي للشركة في هذه الفترة 8.7٪.

وقالت الشركة أنها تابعت التركيز على أعمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، واستمرت في تعزيز كفاءة وجودة أعمالها، خصوصاً فيما يتعلق بالتقنيات الجديدة كالجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية. كما تابعت تركيزها ووضع مزيد من ثقلها في مجال البحث والتطوير الذي تتميز بريادته على مستوى العالم، ماساهم ذلك في زيادة الاستقرار التشغيلي والتنظيمي وعزز أداء الشركة في الأرباع الثلاثة الأولى من العام الحالي 2019.في أعمال المشغلين، ومع تسارع نشر شبكة الجيل الخامس في العالم، واصلت هواوي تقديم حلول مبتكرة مع الشركات الرائدة في هذا المجال وتم إطلاق برنامج 5G Super Uplinkوبرنامج شبكة النقل الذكية والمبسطة وغيرهما من الحلول الجديدة. وعملت الشركة أيضا مع شركاء الصناعة لتأسيس تحالف صناعي وقاعدة ابتكار صناعي لشبكة الجيل الخامس لتمكين الابتكار ودفع التنمية المشتركة لجميع الشركات في هذا المجال. وقد وقعت هواوي مع شركاء مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم على أكثر من 60عقدا للاستخدام التجاري لتقنية الجيل الخامس، وقامت بشحن أكثر من 400ألف وحدة Massive MIMO AAUلشبكة 5Gفي العالم. كما شهدت أعمال هواوي في إنتاج الإرسال البصري واتصالات البيانات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات نموا مطرداً.

وفي مجال الأعمال التجارية للشركات ومختلف القطاعات والصناعات، أطلقت هواوي منصة Horizon Digital Platformبالتعاون مع الشركاء الرائدين في العالم وشبكة النقل الذكية الجديدة وتم بناء المنصات المفتوحة والفعالة لجميع الشركاء في هذه الصناعة على أساس خبرة هواوي العالمية. بالإضافة إلى ذلك، بذلت هواوي جهوداً دؤوبة في العمل مع العملاء والشركاء لتقوية أساس للعالم الرقمي خلق صناعة تحويل رقمي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات الأمريكية. وستساعد هذه المنصة قطاعات مختلفة مثل الحكومة والمرافق العامة والمالية والنقل والكهرباء على تسريع عملية التحول الرقمي. وبحلول نهاية الربع الثالث من عام 2019قامت أكثر من 700مدينة و228شركة من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500الأقوى في العالم  و58شركة من قائمة الشركات ال100الأقوى في العالم باختيار هواوي كشريك لها في مسيرة التحول الرقمي.

كما دخلت أعمال هواوي في مجال السحابة مرحلة التطور السريع، حيث أطلقت هواوي في الربع الثالث أ لأول مرة استراتيجيتها الشاملة للحوسبة ومجموعة الرقاقات لتدريب الذكاء الاصطناعي "أطلس 900"  و112خدمة مدعومة من معالجاتها من نوع "أسيند" و"كونغ بنغ" التي تنفرد بها، وقد وحققت هذه المنتجات اختراقات كبيرة في قطاعات الحكومة ومزود خدمة الإنترنت والسيارات والمالية والعديد من الصناعات الأخرى. ويستخدم اليوم ثلاثة ملايين مستخدم ومطور في العالم خدمة هواوي السحابية.

أما في أعمال المستهلكين، فقد حافظت أعمال الهواتف الذكية من هواوي على نموها، حيث تجاوزت الشحنات في الأرباع الثلاثة الأولى 185 مليون وحدة، بزيادة سنوية بلغت 26٪، وحققت نمواً سريعاً في الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر اللوحي والأجهزة الذكية القابلة للإرتداء. كما حظيت الشاشة الذكية التي تم إصدارها في الربع الثالث بابتكارها في مجال البرامج والأجهزة بتقدير عال وإقبال كبير في الصناعة، وتم تحسين التخطيط البيئي الذكي المتمحور حول سيناريو المستهلك. بالإضافة إلى ذلك، شهدت أعمال هواوي في الخدمات السحابية الطرفية تطوراً سريعاً حيث تغطي أكثر من 170دولة منطقة حول العالم وتجاوز عدد المطورين المسجلين 1.07مليون مطور في جميع أنحاء العالم.



أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44710 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41556 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41161 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور