Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


طريق منتخب لبنان لكرة القدم نحو كأس العالم مملوءة بالمخاطر

.شربل-جرت قرعة التّصفيات الاسيوية بكأس العالم في قطر لعام ألفين واثنين وعشرين فوقع لبنان في المجموعة الثّامنة الى جانب : كوريا الجنوبيّة،كوريا الشّماليّة،تركمنستان وسيرلنكا

الأحد ١٠ نوفمبر ٢٠١٩

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا


جرت قرعة التّصفيات الاسيوية بكأس العالم في قطر لعام ألفين واثنين وعشرين،وكان الاتحاد الاسيوي قد قسّم المنتخبات الاسيويّة الأربعين الى ثماني مجموعات.ونتيجة هذه القرعة،وقع لبنان في المجموعة الثّامنة الى جانب كل من المنتخبات التّالية: كوريا الجنوبيّة،كوريا الشّماليّة،تركمنستان وسيرلنكا.

يتأهّل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، وأفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني الى الدور النّهائي من تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وسيلعب كل منتخب ذهابا وايابا على ملعبه وخارجه.

بدأ المنتخب اللبناني مشواره بخسارة قاسية أمام منتخب كوريا الشّمالية في العاصمة "بيونغ يانغ" بهدفين مقابل لا شيء.فعاد المنتخب اللبناني الى لبنان،ليواجه منتخب تركمنستان،حيث فاز عليه بنتيجة هدفين لهدف.

بعد ذلك انتقل المنتخب الى العاصمة السّيريلانكيّة "كولومبو"،فواجه منتخبها وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.

بعد أسبوع من الآن سيواجه منتخبنا منتخبي الكوريّتين الجنوبيّة والشّماليّة في العاصمة بيروت.

تضمّت تشكيلة منتخب لبنان لمواجهة الكوريّتين كلاّ من اللاعبين:مهدي خليل،حسين زين،نور منصور،حسين منذر،محمد حيدر،ربيع عطايا،أحمد تكتوك،قاسم الزّين،عبدالله عيش،نادر مطر،معتز بالله جنيدي،حسن سميح شعيتو،حسن علي شعيتو،حسن معتوق،عدنان حيدر،علي ضاهر،حسين رزق،روبير ملكي،جورج ملكي،محمد قدوح،هلال الحلوة،جوان أومري وباسل جرادي.

تعتبر هاتان المبارتان،مفصليّتين لأهمية الفوز بهما حيث ترتيب المجموعة على الشّكل التالي:1-كوريا الجنوبية بسبع نقاط،2-كوريا الشمالية بسبع نقاط،3-لبنان بست نقاط،4-تركمنستانبثلاث نقاط و5-سيريلانكا بصفر من النقط.

لذلك ندعو جمهورنا لمواكبة منتخبنا بحضوره بأعداد غفيرة نهار الخميس وتشجيعه،بحيث تمتلئ المدرّجات حماسة ممّا يكسب لاعبينا معنويّات عالية.  


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45681 السبت ٢٠ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42549 السبت ٢٠ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42116 السبت ٢٠ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور