Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


بنك البحر المتوسط ملتزم بمعاييره المصرفية العالية

علمت إدارة Bankmed للتو من خلال مقال نشرته رويترز عن الإيداع في 22 تشرين الثاني 2019 من قبل "IMMS Limited" لدعوى قضائية في المحكمة العليا بنيويورك.

الخميس ٢٨ نوفمبر ٢٠١٩
Porter Novelli



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

علمت إدارة  Bankmed للتو من خلال مقال نشرته رويترز عن الإيداع في 22 تشرين الثاني 2019 من قبل "IMMSLimited"   لدعوى قضائية في المحكمة العليا بنيويورك.

 

وأعربت الإدارة عن "رفضها بشدة أي من الاتهامات التي تم إبلاغ وسائل الاعلام عنها على أنها مدرجة في الدعوى"، مشيرةً الى أن "الوديعة التي تبلغ قيمتها مليار دولار هي وديعة محظورة بموجب تعليمات من IMMS  تستحق بعد حوالي عامين من الآن".

ولفتت الى أنه "بين 30 تشرين الأول و 12 تشرين الثاني 2019 ، اكتشف "Bankmed"  المخالفات المادية للعقد ومحاولاتIMMS  لتوجيه الأموال المستحقة لبنك المتوسط ​​في الخارج"، مشيرةً الى أن " Bankmed عارض مثل هذه المحاولات من قبلIMMS  واتخذ الإجراءات المناسبة".

وأكدت إدارة المصرف انه "وفقًا للعقود، تخضع العلاقة بين المصرف وIMMSللقانون اللبناني وللولاية القضائية الحصرية للمحاكم اللبنانية،  وبدأت IMMS  بالفعل رفع دعوى في بيروت في 14 ترشين الثاني 2019 وتم تحديد جلسة في كانون الأول 2019. وسيقدم Bankmed  الردود المناسبة إلى المحكمة اللبنانية".

وشدت على أنه "يظل بنك البحر المتوسط ​​ملتزمًا بمعاييره المصرفية العالية وحماية مصالح عملائه وتطبيق القوانين والممارسات اللبنانية وفقًا لما تقتضيه الظروف الحالية".


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44698 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41544 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41149 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور