هواوي تطلق هاتف HUAWEI Y6s الجديد في لبنان

الاثنين 02 آذار 2020

هواوي تطلق هاتف HUAWEI Y6s الجديد في لبنان

أعلنت شركة هواوي اليوم، عن إطلاق هاتف HUAWEI Y6s في الأسواق اللبنانية. يدمج الطراز الجديد من سلسلة Y المحبوبة، التقنيات العالية مع تصميم عصري وسعر مناسب.

كما يتمتع هذا الهاتف بشاشة رائعة قياس 6.09 بوصة، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل قادرة على توفير كافة التقنيات التي يحتاجها المستخدمون لالتقاط أفضل الصور ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي. ويتوفّر الهاتف النحيف بسماكة 8 مم بلونَي: الأزرق "Orchid Blue" واللون الأسود "Starry Black" ويضم ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع امكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية حتى سعة 512 جيجابايت.

تجربة مشاهدة غامرة

 

 

يتميز هاتف "HUAWEI Y6s" بشاشة مقاس 6.09 بوصة، ما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة مذهلة وذات جودة عالية، كما أنها تُعتبر مثالية لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو أو لعب أحدث الألعاب أثناء التنقل.

ويتميز هاتف "HUAWEI Y6s" الجديد أيضاً بشاشة "HUAWEI Dewdrop Notch"، التي تحوي ثلمة صغيرة جداً تضم الكاميرا الأمامية. ويساعد مقبس سماعة الرأس بحجم 3.5 ملم في الحصول على تجربة صوتية غير متقطعة كما تدعم مجموعة واسعة من سماعات الرأس.

أداء سلس

 

 

زوّد هاتف "HUAWEI Y6s" بمجموعة وافرة من العتاد والبرامج. فهو يحتوي على معالج جديد ثماني النواة بقوة 2.3 جيجاهيرتز، ويعمل على نظام " EMUI 9.1" الذكي – الذي يوفر عمليات سهلة واستخدام سلس. كما يعمل الهاتف بطريقة ذكية إذ يقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للنظام في الخلفية وإلغاء تجزئة النظام تلقائيًا. فعندما تقل مساحة التخزين عن 30٪، سيذكرك النظام بحذف الملفات غير الضرورية، لضمان تشغيل الهاتف على النحو الأمثل. علاوةً على ذلك يوفر نظام "EMUI 9.1" أيضًا خاصية الإيماءات لتسهيل عملية استخدام الهاتف. من خلال تزويده ببطارية بقدرة 3200 مللي أمبير ساعي، فإن هاتف "HUAWEI Y6s" يوفر للمستخدمين زيادة عمر للبطارية، وتساعده على ذلك خاصية توفير الطاقة القائمة على الذكاء الإصطناعي.

مستشعر بصمة الإصبع الخلفي مدمج مع تصميم أنيق بلونين

 

 

مضيفاً مستويات أمن أعلى، زُوّد هاتف "HUAWEI Y6s" بخاصية فتح الهاتف من خلال التعرّف على الوجه "Face Unlock" التي تعدلّ الإضاءة بشكل ذكي فتزيد من السطوع في ظروف الإضاءة المنخفضة لفتح القفل بشكلٍ أسرع. ويضم الهاتف أيضاً في جزئه الخلفي مستشعر بصمة الإصبع القادر على فتح القفل في سرعة لمح البصر.

تصوير فوتوغرافي رائع

 

 

تتمركز في خلفية هاتف " HUAWEI Y6s " ، كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع تحة عدسة(f/1.8)، ما يجعلها مثالية لالتقاط صور ومقاطع فيديو واضحة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، لتكون جديرة بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ هاتف "HUAWEI Y6s " التعرف على أكثر من 22 فئة مختلفة من الكائنات وأكثر من 150 مشهدًا، بفضل ميزة التعرف على المشاهد المدعومة بتقنية الذكاء الإصطناعي، مما يعني أن هذا الهاتف يجري تعديلات تلقائية لالتقاط أفضل صورة ممكنة. اما في الواجهة الأمامية فقد زُوّد هاتف "HUAWEI Y6s" بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f/2.0، ما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي عالية الدقة في كل مرة.

HUAWEI SuperSound: صوت فائق ومستويات وضوح عالية

 


 

على الرغم من حجمه الصغير، فإن HUAWEI Y6s يحتوي على إمكانات صوتية هائلة في كافة سيناريوهات التصوير الممكنة. بفضل تقنية HUAWEI SuperSound يرفع هاتف HUAWEI Y6s صوت السماعة الأعلى بمقدار 6 ديسيبل و يضاعف أيضًا مستويات ضغط الصوت1.