Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


السبت المقبل:كلنا واحد معا في المنزل

مجلة السبّاق-انضمت المغنيتان تيلور سويفت وجينيفر لوبيز والإعلامية أوبرا وينفري إلى عرض خاص للاحتفاء بالعاملين في الخطوط الامامية لمواجهة كورونا.

الأربعاء ١٥ أبريل ٢٠٢٠
مجلة السبّاق

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 مجلة السبّاق-انضمت المغنيتان تيلور سويفت وجينيفر لوبيز والإعلامية أوبرا وينفري إلى عرض خاص  للاحتفاء بالعاملين في الخطوط الامامية لمواجهة كورونا.

وأُطلق على العرض اسم "وان وورلد توجيذر آت هوم" أو "عالم واحد معا في المنزل".

برنامج العرض

 سيتضمن العرض فقرات غنائية وكوميدية وقصصا يرويها أطباء وممرضون وعاملون في محلات البقالة.

وأعلن المنظمون أيضا أنه سيكون هناك بث إضافي يستمر ست ساعات، سيشارك فيه نجوم كبار في عالم الرياضة مثل بطل سباقات فورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون، ولاعبة كرة القدم النسائية الأمريكية ميجان رابينو، وعشرات المغنيين والممثلين والشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيسبق هذا البث العرض الذي يستمر ساعتين وستنقله شبكات تلفزيونية عديدة في أمريكا الشمالية والعالم مساء يوم السبت في أكبر مسعى للتعبير عن التضامن مع العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة الفيروس.

الحدث الأممي

وستكون مشاركة الجميع في الحدث، القائمة عليه منظمة الصحة العالمية وجماعة جلوبال سيتزن الحقوقية، عن بعد، بسبب التباعد الاجتماعي وإجراءات العزل العام التي تهدف إلى الحد من انتشار الفيروس الذي أودى بحياة ما يربو على 124 ألف شخص على مستوى العالم.

ليدي جاجا حاضرة أيضا

كانت المغنية الشهيرة ليدي جاجا  أعلنت عن الحدث ،الأسبوع الماضي، لكن عدد المشاركات فيه زاد كثيرا، ويشمل الآن بعضا من أكبر الأسماء في عالم المشاهير، مثل سيلين ديون وبيلي إيليش وجون ليجند وإلتون جون وبول مكارتني وكريس مارتن وآندريا بوتشيلي ومايكل بوبليه.

المصدر: وكالة رويترز


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44732 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41578 الجمعة ٢٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41183 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور