Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


صنفت TIPA سلسلة هواتف HUAWEI P40 كأفضل الهواتف الذكية للتصوير لعام 2020

وقد تم الاعتراف بقدرات السلسلة الرائدة الكاملة لقدراتها التصويرية الاستثنائية

الخميس ١٦ أبريل ٢٠٢٠



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم أن جمعية مطابع الصور الفنية (TIPA) قد منحت سلسلة هواتف HUAWEI P40 جائزة  TIPA العالمية المرغوبة للغاية لعام 2020 ، متوجًا الهواتف الذكية الثلاثة الرئيسية - HUAWEI P40 ، HUAWEI P40 Pro و HUAWEI P40 Pro+ - أفضل الهواتف الذكية للتصوير لعام 2020. يمثل هذا العام الرابع على التوالي الذي تم فيه الاعتراف بسلسلة هواتف HUAWEI P من قبل جمعية TIPA، واقفة إلى جانب مجموعة من المعدات والحلول الاستثنائية التي يحبها المصورون المحترفون ويعتمدون عليها.

تأسست في عام 1991، TIPA هي جمعية صناعية تحظى باحترام كبير مع منشورات من أعضاء ينحدرون من مجالات الصوّر والتصوير في جميع أنحاء العالم سواء المطبوعة أو عبر الإنترنت. تمنح الجمعية جوائز TIPA العالمية سنويًا للشركات والمنتجات الجديدة التي يعتبرها محررو TIPA تقدم أفضل جودة وأداء وقيمة للمستهلكين. في الاقتباس الرسمي للمنتج لحفل توزيع الجوائز لعام 2020، كتبت TIPA: "تقدم إمكانية التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية قفزة أخرى كبيرة إلى الأمام مع أحدث جيل من سلسلة هواتف HUAWEI P. تحتوي جميع الهواتف الذكية الثلاثة - P40 و P40 Pro و P40 Pro+ - على معالج Kirin 990 5G بالإضافة إلى مستشعر كبير 1 / 1.28 بوصة وتم تطويرها بالاشتراك مع لايكا Leica. تشمل الميزات الجديرة بالملاحظة خوارزميات توازن اللون الأبيض التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تلك المخصصة لتحسين لون البشرة وملمسها، والنطاق الديناميكي المعزز بشكل كبير وأداء التصوير في الإضاءة المنخفضة، وأجهزة استشعار درجة حرارة اللون، وإمكانية التركيز على جميع وحدات البكسل، ومحرك XD Fusion

لضمان سلاسة تكبير وتحسين جودة الصورة."

 تضاف جائزة TIPA العالمية لعام 2020 إلى قائمة الأوسمة الموسعة من سلسلة هواتف HUAWEI P40. حاز هاتف HUAWEI P40 Pro مؤخراً على تصنيف DXOMARK من 128، وهي أعلى نتيجة عامة على الإطلاق في لوحة القادة المعترف بها. في نفس المراجعة، حصل الهاتف الذكي الرائد أيضًا على أعلى الدرجات لأداء الصور والصور الشخصية (السيلفي)، 140 و 103 على التوالي.

 نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، إلخ. تعتمد شبكة هواوي العالمية على ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مخصصة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية للمستهلكين حول العالم.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44703 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41549 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41154 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور