Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


بشمزين تعتز بابنها الياس اندريه شاهين

. أعلنت بلدية بشمزين افتخارها بابنها الياس اندريه شاهين نائب رئيس شركة أميركية اكتشفت معقما يدوم طويلا يكافح تفشي فيروس كورونا

الأربعاء ٢٦ أغسطس ٢٠٢٠

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

أعلنت بلدية بشمزين افتخارها  بابنها الياس اندريه شاهين نائب رئيس شركة أميركية اكتشفت معقما يدوم طويلا يكافح تفشي فيروس كورونا

الشركة هي:

شركة Enviromental protection Agency – USA

جاء هذا الافتخار بعدما أعلن مدير وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) ، أندرو ويلر ، عن تطور رائد في جهود إدارة ترامب لمكافحة فيروس كورونا الجديد.

 ففي خطوة هي الأولى من نوعها ، أصدرت وكالة حماية البيئة (EPA) إعفاءً طارئًا لولاية تكساس يسمح لها بالسماح لشركة American Airlines و Total Orthopedics Sports & Spine باستخدام منتج جديد يقتل فيروس كورونا مثل فيروس SARS-CoV-2 على الأسطح لمدة تصل إلى سبعة أيام.

 بعد مراجعة البيانات والمعلومات المتوفرة بعناية ، قررت الوكالة أن المنتج يساعد في معالجة حالة الطوارئ الوطنية الحالية. من المتوقع أن يوفر هذا المنتج حماية طويلة الأمد في الأماكن العامة ، مما يزيد من ثقة المستهلك في استئناف السفر الجوي العادي والأنشطة الأخرى.

وساهم ابن بشمزين الياس اندريه شاهين في هذا الإنجاز الوقائي لمكافحة تفشي الفيروس المستجد.

والتقت بلدية بشمزين في اعلان اعتزازها مع ما أعلنه مفوض الزراعة في ولاية تكساس ، سيد ميللر "تفخر تكساس بأن تتقدم مرة أخرى وتنضم إلى مكافحة هذا الفيروس".


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44722 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41568 الجمعة ٢٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41173 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور