Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!




اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

أطلقت هواوي مؤخرًا هاتف رائد عصري من الجيل الخامس 5G – إنّه HUAWEI nova 7 5G. يأتي هذا الهاتف الذكي بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابيكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتصميم أنيق بتفاصيل رائعة.

من الآمن أن نقول أن هاتف HUAWEI nova 7 5G يرتقي بسلسلة HUAWEI nova الشهيرة والمحبوبة إلى المستوى التالي - وهو مثالي لمحبي التكنولوجيا الأنيقين. إن هذا الهاتف الأنيق متاحًا في المتاجر المعتمدة في لبنان.

اليك ستة أسباب جعلتنا نحب هذا الهاتف!

كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي: تلائم جميع السيناريوهات
تستمر هواوي في رفع المعايير العالية عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو في الهواتف الذكية. يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. على وجه الدقة، يتكون إعداد كاميرا هاتف HUAWEI nova 7 5G من كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وهي مناسبة لأي سيناريو تصوير! يشتمل الإعداد أيضًا على كاميرا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وهي مثالية للصور الخارجية والمناظر الطبيعية أو الصور الجماعية. يحتوي الإعداد على كاميرا بعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابيكسل مع تقريب رقمي حتى 20X لجعل كل شيء أقرب وأكثر وضوحًا. أخيرًا، يمكنك إضافة القليل من الإبداع إلى معرض الصور الخاص بك عن طريق استكشاف الأشياء الصغيرة بمساعدة عدسة التكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل
.
يمكنك تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K مذهلة بتفاصيل واضحة ونقية، حتى في إعدادات الإضاءة المنخفضة! يمكنك أيضًا اختيار تسريع الوقت باستخدام التصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني بجودة 4K. قم بتسجيل السُحب التي تعبر ببطء أو تسجيل مقطع فيديو بفاصل زمني لشارع مزدحم بالعربات!

أداء فائق للجيل الخامس 5G
يعد هاتف HUAWEI nova 7 5G بأداء استثنائي من الجيل الخامس بفضل مجموعة شرائح Kirin 985 5G ، والتي لا تضمن فقط معالجة سلسة وفعالة ولكنها تدعم أيضًا شبكة الجيل الخامس. لذلك، ستدعم هذه الشرائح التي تشابه أداء الشرائح الرائدة جميع ألعابك، البث عبر الانترنت، تنزيل الملفات الضخمة مهما كانت العملية.

وضع فيديو العرض المزدوج Dual View Video Mode1: التسجيل من كلا الجانبين
يأتي إعداد الكاميرا لهاتف HUAWEI nova 7 5G مع وضع فيديو DUAL-VIEW المثير للاهتمام. يستفيد من الكاميرا الأمامية والخلفية لتسجيل مقاطع الفيديو في الجانبين الأمامي والخلفي في نفس الوقت، مما يجلب المزيد من المرح إلى تصوير الفيديو المحمول. على سبيل المثال، عندما تقوم بتسجيل مقطع فيديو باستخدام كاميرا الصور الشخصية، تقوم الكاميرا الخلفية أيضًا بتصوير المشهد من الخلف. يجلب هذا الوضع تجربة التصوير بالكاميرا المزدوجة، والتي توفر طرقًا مثيرة للاهتمام لمدوني الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو.
 يتوفر وضع الفيديو DUAL-VIEW حاليًا في العدسة الخلفية ذات الزاوية العريضة والكاميرا الرئيسية الخلفية. يتطلب تسجيل الفيديو المتزامن على الكاميرات الأمامية والخلفية تحديث HOTA.

طاقة تدوم طويلاً
هل أنت قلق من نفاد طاقة هاتفك عند بث برنامجك المفضل عبر الإنترنت أو في منتصف مكالمة فيديو، أو ربما عندما تصل إلى مرحلة بعيدة في اللعبة التي تلعبها دائمًا؟ يحتوي هاتف HUAWEI nova 7 5G على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو الألعاب أو تصفح الويب. لا داعي للقلق أيضًا بشأن الشحن، حيث يأتي الهاتف مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن السريع. يمكنك شحن هاتفك حرفيًا من 0-70 بالمائة في 30 دقيقة فقط!

كاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي: ارتقي بصور السيلفي الخاصة بك
يرجى الانتباه! يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. باستخدام كاميرا السيلفي هذه، يمكنك تسجيل مقاطع سيلفي عالية الدقة وأيضًا تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K! تدعم الكاميرا الأمامية أيضًا ميزات مبتكرة أخرى مثل ميزة التصوير الليلي Super Night Selfie 3.0 ، لذلك بغض النظر عما إذا كنت تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو أثناء النهار أو الليل ، فإن هاتف HUAWEI nova 7 5G سيوفر لك دائمًا جودة عالية.

احتفظ بكل ذكرياتك
بلا شك ستحتاج جميع الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات التي ستقوم بتنزيلها وتخزينها إلى مساحة. يمنحك هاتف HUAWEI nova 7 5G مساحة تخزين كبيرة. يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت للمعالجة السلسة والفعالة بالإضافة إلى 256 جيجابايت من التخزين، وهو ما يكفي لجميع ذكرياتك وترفيهك ومهامك أيضًا.
يعمل هاتف HUAWEI nova 7 5G على واجهة المستخدم EMUI 10.1 ، والذي يعتمد على نظام التشغيل Android 10. تأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات الذكية مثل AppAssistant. يتضمن ميزات جديدة مثل Smart Brightness Lock الذي يحظر السطوع التلقائي مؤقتًا عندما تقوم بتشغيل لُعبة و النوافذ العائمة Floating Window، التي تتيح للمستخدمين الرد بسرعة على الرسائل دون الخروج من اللعبة. يحول وضع EBook المبتكر هاتف HUAWEI nova 7 5G إلى كتاب افتراضي يوفر تجربة قراءة تشبه القراءة الورقية.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم هاتف HUAWEI nova 7 5G تقنية معالجة مبتكرة لجلب ألوان جديدة: Space Silver و Midsummer Purple و Black. يسلط الضوء على اللوحة الخلفية ثلاثية الأبعاد التي تعكس الأضواء والظلال

يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مثبتًا مسبقًا مع منصة HUAWEI AppGallery. لذا إذا كنت تبحث عن تطبيقاتك المفضلة، فيمكنك الحصول عليها جميعًا في متجر تطبيقات هواوي الرسمي، HUAWEI AppGallery - ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم، يتيح تطبيق HUAWEI AppGallery للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية ، بالإضافة إلى الجودة وسائط ترفيهية على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI. بالإضافة إلى ذلك، مع Petal Search Widget بوابتك المفتوحة إلى مليون تطبيق، أصبح البحث عن تطبيقاتك المفضلة وتنزيلها أسهل من أي وقت مضى. Petal Search عبارة عن أداة بحث تحدد موقع المعلومات وتجميعها ، وتقدم نتائج البحث الأكثر دقة وملاءمة لتمكينك من تخصيص تجربة هاتفك الذكي وإدارتها بشكل كامل.


 


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44704 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41550 الخميس ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41155 الخميس ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور