Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!




اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

عند التفكير في بعض طرازات هواوي الشهيرة على مدار السنوات الأخيرة، لا يمكنك التغاضي عن سلسلة هواتف HUAWEI Mate 30 الكلاسيكية. في الآونة الأخيرة، كشف ملصق عن أحد الهواتف الجديدة القادمة من هواوي، وبناءً على الصور، يأتي الطراز الجديد بلون فضي أنيق ويشبه إلى حد كبير هاتف Huawei Mate 30 الرائد. على وجه الخصوص، هناك كاميرا خلفية جديدة وأنيقة مضمنة في الجسم من الهاتف الذي يبدو أنه نسخة طبق الأصل من تصميم "المصباح الرباعي" الذي لا يُنسى في هاتف HUAWEI Mate 30. لقد تم تصميمه ليكون صفقة كبيرة جداً ويبدو أنه يثير الكثير من الاهتمام

وفقًا لإعلان هواوي، لن يكون الطراز الجديد هو الجيل التالي من سلسلة هواتف HUAWEI Mate، ولكن  هاتف HUAWEI Y9a، وحقيقةً أن هواوي تستخدم عناصر تصميم من طراز رائد من المؤكد أنها ستثير حماس المستهلكين.
لم يكن مظهر الهاتف فقط هو الذي أثار اهتمامًا شديدًا ، فقد ترك ترتيب وحدة العدسة أيضًا المشجعين عبر الإنترنت متفائلين للغاية بشأن أداء الكاميرا الرباعية عالية الدقة بدقة 64 ميجابكسل لهذا الهاتف الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge وشاشة أكبر ومساحة تخزين كبيرة. لذا، إذا تمكنت من الحصول على واحدة الآن، فما هو السعر الذي تأمل أن يكلفه؟ من المحتمل أننا سنكتشف قريبًا إجابة هذه الأسئلة في يوم الإطلاق الشهر/ اليوم. سنراقب معلومات الطلب المسبق ونوافيكم بالتحديثات قريبًا!

 


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :44728 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :41574 الجمعة ٢٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41179 الجمعة ٢٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور