إل جي تقدم تطبيق الموسيقى AMAZON على مجموعة واسعة من أجهزة التلفزيون الذكية

الجمعة 23 تشرين أول 2020

إل جي تقدم تطبيق الموسيقى AMAZON على مجموعة واسعة من أجهزة التلفزيون الذكية

أطلقت شركة "إل جي الكترونيكس" تطبيق Amazon Music الذي يمكن دمجه في أجهزة تلفزيون OLED وNanoCell وأجهزة تلفزيون LCD الذكية التي تم تصنيعها بين عامي 2016 و2020 لمالكي تلفزيونات LG في البلدان الرئيسية في آسيا وأوروبا والقارتين الأمريكتين.

مع Amazon Music، يمكن للمشتركين الرئيسيين الوصول إلى مليوني أغنية برعاية يدوية وأكثر من ألف قائمة تشغيل ومحطة من دون أي تكلفة إضافية على اشتراكهم. يمكن للمشتركين في Amazon Music Unlimited، فئة الاشتراك المتميز في الخدمة، الوصول إلى أكثر من 60 مليون أغنية وآلاف قوائم التشغيل والمحطات. المستخدمون الذين لم يجربوا Amazon Music Unlimited بعد سيكونون مؤهلين أيضاً للحصول على نسخة تجريبية مجانية ممتدة لمدة 90 يوماً عند شراء تلفزيون LG على Amazon.com أو تسجيل أحد تلفزيونات LG المتوافقة مع Alexa.

ولمزيدٍ من الراحة، يمكن لجميع مستخدمي أجهزة تلفزيون LG الذكية المتوافقة، تشغيل الموسيقى المفضلة لديهم بدون استخدام اليدين على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم، وذلك باستخدام صوتهم وجهاز LG Magic Remote المتقدم. ومع كون تلفزيونات LG 2020 مجهزة بتقنية Bluetooth Surround، سيتمكن العملاء الذين يستخدمون أجهزة تلفزيون LG المتوافقة من توصيل اثنين من مكبرات صوت Bluetooth في وقت واحد للاستمتاع بأنغامهم المفضلة بصوت محيط افتراضي 4.0.

وفي السياق، قال رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي بارك هيونج سي: "إن تقديم دعم Amazon Music لأجهزة تلفزيون LG هو مثال آخر على مزايا القيمة المضافة التي يحصل عليها عملاؤنا بعد الشراء الأولي"، مضيفاً: "تم تصميم أجهزة التلفزيون الذكية من "إل جي" لتجمع كل ما يمكن أن يرغب فيه العميل في تجربة واحدة سلسة، من البث التلفزيوني المباشر والأحداث الرياضية إلى بث البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى والمزيد".