اليكم نصائح وحيل خفية للإستفادة القصوى من هاتف HUAWEI Y9a الجديد

الأربعاء 04 تشرين ثاني 2020

اليكم نصائح وحيل خفية للإستفادة القصوى من هاتف HUAWEI Y9a الجديد

ها هي هواوي اليوم تبهرنا مرة أخرى. فهاتف HUAWEI Y9a الذي تم إطلاقه مؤخرًا  يرسي معايير  جديدة لسلسة الهواتف من الفئة الابتدائية.

تشتهر سلسلة HUAWEI Y بتقديم ميزات لا تراها إلا في الهواتف ذات الفئة المتوسطة والهواتف الرائدة بين الحين والآخر في طرازاتها. واستكمالاً  لهذا النهج ، يضمّ هاتف HUAWEI Y9a كاميرا فائقة -SuperCamera ، وشاحن فائق السرعة - SuperCharge، بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بمساحة تخزين كبيرة وبتصميم أنيق. إليك بعض النصائح والحيل المخفية التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من هاتف HUAWEI Y9a الجديد.

كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل: جاهزة لكل سيناريو تصوير

عندما نحصل على هاتف جديد ، يتحقق معظمنا من وضوح الكاميرا وميزاتها. ستسعد بمعرفة أن هاتف HUAWEI Y9a مزود بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. تعمل هذه العدسات الأربع معًا بسلاسة لتوفر لك تجربة تصوير ممتازة. مع الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة بتفاصيل رائعة. يمكن استخدام العدسة ذات الزاوية العريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور المناظر الطبيعية أو الصور الجماعية الضخمة مع مجال رؤية يصل إلى 120 درجة ولن تضطر إلى ترك أي شخص خارج الصورة. تعمل عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية، وإنشاء طبقات وتأثير عمق مجال ضحل لإبراز المتصور. أخيرًا، تتيح لك عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل التقاط الصور من مسافة تصل إلى 4 سم. يمكن أن تساعدك هذه العدسة في التقاط الأشياء بتفاصيل دقيقة مثل الزهور والخرز والطعام وما إلى ذلك.

جميعنا نحب التقاط صور ليلية لأن تأثيرات الأضواء يمكن أن تكون ساحرة حقًا، ولحسن الحظ يأتي هاتف HUAWEI Y9a مع ميزة AIS Night Mode 2.0، والذي بدوره يعزز بشكل كبير جودة الصور الملتقطة في الليل أو في الأماكن المظلمة.

بالنسبة لصور السيلفي، فإن كاميرا السيلفي المنبثقة بدقة 16 ميجابكسل جاهزة لتصويرك بأفضل شكل. تتميز كاميرا السيلفي بخاصية AI beauty 5.1، والتي تعمل على مظهرك وفقًا لعمرك وجنسك للحصول على صور سيلفي مثالية في أي وقت وفي أي مكان!

أخيرًا، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بتقنية مقاومة اهتزاز الفيديو، والتي تعمل على استقرار التسجيل عند التصوير. بشكل أساسي، إذا كنت تقوم بتسجيل مقطع فيديو لهدف متحرك، فستكون النتيجة واضحة وغير مشوهة ومستقرة.
شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط: لا تنفد من الطاقة أبدًا
لا أحد يرغب في شحن هاتفه بين الحين والآخر، أو استخدامه مع شاحن موصول. لحسن الحظ، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بشحن HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط لشحن فائق السرعة يشحن البطارية من 0 إلى قرابة الـ 70 بالمائة في 30 دقيقة فقط! بالحديث عن البطارية، يأتي الهاتف بسعة كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير والتي تدوم طوال اليوم.

قم بتخزين ما تريد
كل مقاطع الفيديو والصور والألعاب والتطبيقات التي ستقوم بتنزيلها وتشغيلها وتخزينها تحتاج إلى مساحة، أليس كذلك؟ يوفر لك هاتف HUAWEI Y9a الكثير منها. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت لمعالجة سلسة بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت ، وهي كافية لجميع الصور، الفيديو والترفيه كذلك.

يعد الهاتف الذكي بميزات قوية ومتينة أمرًا رائعًا، ولكن الهاتف الذكي الذي يتمتع بميزات قوية ومتينة بالإضافة إلى مظهر ـنيق شيء أجمل! يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بشاشة عرض فائقة الوضوح مقاس 6.63 بوصة توفر تجربة مشاهدة غامرة، سواء كنت تشاهد برنامجك المفضل أو في مكالمة فيديو أو تتصفح الإنترنت ببساطة، فهذه الشاشة الكبيرة تعرض كل شيء. على جانب هاتف HUAWEI Y9a، ستلاحظ وجود قارئ بصمات الأصابع ثنائي في واحد وزر الطاقة. مع حساسية محسّنة بنسبة 85٪، يستغرق فتح الهاتف 0.35 ثانية فقط. يأتي هاتف HUAWEI Y9a بتصميم هالة دائرية - Halo Ring الكلاسيكية مستوحاة من سلسلة HUAWEI Mate 30 الرائدة. تم تحفيزها بواسطة مصابيح أمامية أساسية من أربع نقاط، وتحيط ترتيب الكاميرا المربعة الأنيقة بحلقة خارجية محفورة من خلال عملية طلاء فريدة. ستستمتع أيضًا بالنظر إلى هاتف HUAWEI Y9a لأنه يتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد. يلتقط الغطاء الخلفي الضوء من جميع الزوايا، ويأسر النظر إليه ويتوفر بثلاثة ألوان هي: Black، Space Silver  و Sakura Pink


يعمل هاتف HUAWEI Y9a على واجهة المستخدم EMUI 10.1، الذي يعتمد على نظام التشغيل Android 10. وتأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب Game Assistant الذي تمت ترقيته، والذي يوفر لك تجربة ألعاب محسنة. بالإضافة إلى الإيماءات الذكية مثل لقطات الشاشة المفصلية والشاشة المنقسمة متعددة النوافذ وقوالب الألغاز ووضع الكتاب الإلكتروني المبتكر الذي يحول هاتفك إلى كتاب افتراضي ويوفر تجربة قراءة تشبه الورق وغير ذلك الكثير.

يأتي هاتف HUAWEI Y9a مثبتًا مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery - ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم. تتيح منصة HUAWEI AppGallery للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى وسائط ترفيه عالية الجودة على HUAWEI Video و HUAWEI Music و HUAWEI Reader. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Petal Search، والمتوفر بالفعل للتنزيل عبر AppGallery. توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي هواوي بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، حيث يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تبحث عنها!

هذه ليست سوى عدد قليل من النصائح والحيل المخفية، التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من هاتف HUAWEI Y9a الجديد. مع الكاميرا الفائقة SuperCamera، كل سيناريو تصوير  بات على بعد نقرة واحدة. يمكنك الاعتماد على الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط لشحن البطارية الضخمة في لحظة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المساحة الهائلة تجعل المعالجة سلسة عند تسجيل مقاطع الفيديو أو الألعاب!