ت. غرغور وأولاده تطلق أول معرض رقمي لسيارات مرسيدس-بنز في لبنان

الأربعاء 09 كانون أول 2020

ت. غرغور وأولاده تطلق أول معرض رقمي لسيارات مرسيدس-بنز في لبنان

أطلقت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس-بنز في لبنان أول معرض رقمي لسيارات مرسيدس-بنزعبر وسائل التواصل الاجتماعي من صالة العرض في الدورة، كشفت من خلاله عن احدث السيارات لعام 2021.

تعمل مرسيدس-بنز على ابتكار الجيل التالي من التنقل الفردي والمعاصر من خلال ابتكارات تركز على الأفراد.
وفي هذه المناسبة، قال السيد سيزارعون، المدير العام لمرسيدس-بنز في لبنان: “على الرغم من كل التحديات ، فإن شركة ت. غرغور وأولاده تواصل الاستثمار في أفضل الابتكارات من خلال جلب أحدث التقنيات وتقديم أفضل الخدمات. وتضع الشركة في المقدمة أولوياتها للحفاظ على الريادة في لبنان والبقاء في المرتبة الأولى على مستوى مؤشر رضا الزبائن في المنطقة.
وأوضح عون أن الفخامة كانت دائما في صلب اهتمامات مرسيدس- بنز. مشيراً الى ان الشركة ستركز بشكل أكبر على الفخامة، مما يجعلها جزءا اساسياً من جميع سيارات مرسيدس-بنز ومن تجربة الزبائن والتقنيات الرقمية. كما ستركز مرسيدس-بنز في المستقبل على علاماتها التجارية الأخرى ومن بينها: AMG، G-Class، Maybach و EQ .
وكان اطلاق سيارة مرسيدس-بنز S-Class 2021 الجديدة مذهلاً في أول معرض رقمي لسيارات مرسيدس-بنز.
 وترمز فئة S-Class إلى سحر العلامة التجارية وتمثل قطاع السيارات الفخمة. تجمع سيارة ال  S-Class بين احتياجات العمل ورفاهية العيش بأفضل طريقة ممكنة. وفي هذا السياق، تفي المواد والأجواء والتصاميم في داخل السيارة بالمتطلبات المتنوعة لسيارات السيدان الفخمة. وبالإضافة إلى ذلك ، تعد الابتكارات التكنولوجية المضافة الى السيارة جزءًا من التركيبة الفريدة التي تتيمز بها فئة الS-Class"".
 
وفي اليوم الثاني لأول معرض رقمي لسيارات مرسيدس-بنز، يوم الجمعة الواقع فيه 4 كانون الأول، تم الكشف عن طرازات مرسيدس-بنزللعام 2021: E-Class, GLA, GLE Coupé, A35 AMG, GLC 43 AMG coupé عبر الانترنت من صالة العرض في الدورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.