Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


تسجيل 47 حالة وفاة بكورونا

.اعلنت وزارة الصحة العامة تسجيل 1541 اصابة جديدة رفعت العدد التراكمي للحالات المثبتة الى 352552. كما تم تسجيل 47 حالة وفاة

الإثنين ٢٢ فبراير ٢٠٢١

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 .اعلنت وزارة الصحة العامة تسجيل 1541 اصابة جديدة رفعت العدد التراكمي للحالات المثبتة الى 352552. كما تم تسجيل 47 حالة وفاة

في اطار حملة تلقيح المسنين، تلقى في مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل، المواطن طانيوس اغوب طوباليان البالغ من العمر 109 سنوات اللقاح ضد فيروس كورونا بإشراف مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية عضو اللجنة الوطنية لمكافحة جائحة كورونا النائب السابق الدكتور وليد الخوري ومدير العناية الطبية في المستشفى الدكتور زياد الخوري ومسؤولة قسم اللقاحات ميشلين شليطا.
وشكر طوباليان ادارة المستشفى على اهتمامها ورعايتها للمواطنين، داعيا الجميع الى تلقي اللقاح لانه "الخلاص الوحيد من هذا الوباء".

خسارة طبية جديدة

خسر لبنان والجسم الطبي طبيبا جديدا قضى في مواجهة تفشي وباء كورونا هو الدكتور علي عقيل قانصو الذي فارق الحياة صباح اليوم في مستشفى في صيدا متأثرا باصابته بمضاعفات كورونا منذ اكثر من اسبوعين.
والدكتور قانصو (67 عاما) من بلدة الدوير الجنوبية، وقد نعاه الحزب السوري القومي الاجتماعي وشيعه بعد ظهر اليوم في بلدة الدوير.

 


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45657 الجمعة ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42504 الجمعة ١٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42093 الجمعة ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور