Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


الاقفال التام في الأعياد

قرّر المجلس الأعلى للدفاع تمديد التعبئة العامة لمدّة ستة أشهر، والاقفال التام لكل القطاعات خلال فترة الأعياد لمدّة ثلاثة أيام.

الجمعة ٢٦ مارس ٢٠٢١

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

قرّر المجلس الأعلى للدفاع تمديد التعبئة العامة لمدّة ستة أشهر، والاقفال التام لكل القطاعات خلال فترة الأعياد لمدّة ثلاثة أيام.

وكان رئيس الجمهورية ميشال عون أكّد في بداية اجتماع المجلس الأعلى للدفاع على "ضرورة تمديد التعبئة العامة نظراً لإزدياد نسبة الاصابات وأعداد الوفيات"، داعياً "الى تحديد الوضعية الحالية للاصابات والوفيات واللقاحات لمواجهة الموجة الثالثة المتوقعة لوباء كورونا".

وأعلن عون عن "تخصيص 50% من الاعتماد الاستثنائي لرئيس الجمهورية من موازنة العام 2021 أي 50 مليار ليرة لتُصرف للمتضررين من انفجار مرفأ بيروت، على أن يتم توزيعها وفقاً للأصول وبالتنسيق مع قيادة الجيش ومحافظ بيروت".

من جهته، قال رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب في مستهل الاجتماع "إنتشار "كورونا" يتزايد وهناك نسبة عالية من المواطنين لا يلتزمون بالإجراءات، بينما يبدو أننا على مشارف الموجة الثالثة ليس فقط في لبنان وإنما في العالم، وقد تكون أخطر من سابقاتها وأتبنّى تمديد التعبئة العامة ستة أشهر جديدة تمتد لغاية نهاية أيلول"


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45532 الثلاثاء ١٦ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42382 الثلاثاء ١٦ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :41970 الثلاثاء ١٦ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور