Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


انتشار الجيش بكثافة في القرنة السوداء بعد مقتل شابين من بشري

أثار مقتل شابين من بشري استنكارا واسعا في ظل التباسات ما حدث في القرن السوداء.

الأحد ٠٢ يوليو ٢٠٢٣

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 هزّت أمس جريمة مقتل الشابين هيثم جميل الهندي طوق ومالك طوق منطقة بشري والشمال ولبنان وسط أجواء من التخوف من مواجهات تحمل بذور الفتنة  في المنطقة مما استدعى استنفاراً واسعاً للجيش في مطاردته للمشتبه فيهم في الجريمة ومن ثم اصطدامه بمجموعة من الشباب البشراويين.

 وأجمعت المعطيات الاولية عن الجريمة أنّ القتيل الأول قضى برصاص قناصين من مسافة بعيدة بعدما استهدفت مجموعة شبان من جهة الضنية شبانا من بشري في مكان الحادث بإطلاق الرصاص بما يُنذر بتداعيات خطيرة.

وتوافرت معلومات  لاحقاً عن اشتباك حصل بين قوّة المغاوير التي توجّهت إلى مكان الحادث الأول ومجموعة من الشباب البشراويين كانوا توجهوا الى المكان ولم يمتثلوا لطلب الانسحاب فحصل اشتباك أدى الى مقتل مالك طوق وجرح اثنين آخرين بينهما منصور سكر وهو عسكري .

 وتنتشر  قوة كبيرة من الجيش في المنطقة بعد الحادث. 

وفي إطار متابعة التحقيقات التي يجريها القضاء في الجريمة ، زارت قاضية التحقيق الأولى في الشمال، سمرندا نصار، مستشفى بشري الحكومي حيث جثة القتيل الأول هيثم، ثم توجهت إلى مستشفى السيدة في زغرتا حيث نُقلت جثة القتيل الثاني مالك، مع الإشارة الى أن النائبة العامة الاستئنافية في الشمال القاضية ماتيلدا توما كانت باشرت باتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة فور شيوع خبر جريمة القتل قنصاً. 


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :46084 الثلاثاء ٣٠ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42963 الثلاثاء ٣٠ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42516 الثلاثاء ٣٠ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور