Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


مفتاح السيارة في هاتف سحريّ

أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية "Honor" عالمياً هاتفها الذكي الجديد "Magic 6 Pro".

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 يتمتع"Magic 6 Pro" بميزات عدة، أبرزها أداة الذكاء الاصطناعي لتتبّع العين في الجهاز، والتي تمكّن المستخدمين من فتح سيّاراتهم وتحريكها من بعد بمجرّد النظر إلى شاشات هواتفهم.

شركة "Honor"، التي باعتها شركة "هواوي" في شهر تشرين الثاني 2020، والتي تنتمي الآن إلى شركة "Shenzhen Zhixin New Information Technology" المملوكة للدولة، أصدرت هاتفها الجديد حصرياً في الصين.

ووفقاً لـ"رويترز"، تعمل "Honor" الآن على دمج ما يسمّى نموذج اللغة الكبير "LlaMA 2"، وهو أداة على غرار تقنية "ChatGPT"، في هاتفها.

وتطلق الشركة أيضاً جهاز الكمبيوتر المحمول "MagicBook Pro 16" الجديد، مع ميزة الذكاء الاصطناعي التي تسمح للمستخدمين بنقل التطبيقات مثل تطبيقات المراسلة بين الأجهزة، على سبيل المثال من هاتف ذكيّ يعمل بنظام "أندرويد" إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام "Windows"، بكبسة واحدة فقط.

وأكّد الرئيس التنفيذي للشركة جورج تشاو، في بيان، أنه يؤمن إيماناً راسخاً بالقوة التحويلية للتعاون، "خاصة في عصر الذكاء الاصطناعي".

يُذكر أنه في العام 2023، استحوذت شركة "أبل" على حصة سوقية تبلغ 17.3 في المئة في الصين، بينما حصلت شركة "Honor" على 17.1 في المئة، وفقاً لشركة البيانات الدولية.      


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45985 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42862 السبت ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42417 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور