Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


قبلان ورعد يهددان اسرائيل

تقاطعت مواقف قيادات شيعية عند تحذير اسرائيل من " خطأ" الحرب على لبنان.

الأحد ٠٣ مارس ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

قال المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان: "سيادة لبنان بالأمس واليوم رهن بما يقرره أهل الجنوب بحسّهم الوطني والسيادي وهم أهل هذه الحرب وسادة ميادينها ودرع هذا البلد وسياج هذا الوطن وقرابينه، وما تقوم به المقاومة على الجبهة الجنوبية للبنان ضرورة سيادية بحجم ضرورة المقاومة التي أنقذت لبنان ودولته ومؤسساته المختلفة من السيادة الصهيونية يوم تصهيَن لبنان"، معتبراً أن "السكوت جريمة، والحياد انحياز لصالح الصهيوني، والتنديد بأشرف وأهم جبهة قتال سيادي أخلاقي هدية مجانية للصهاينة وإضعاف علني لموقف لبنان، والكلمة الفصل للميدان، ولا قيمة للسياسات الوطنية والتسوية الرئاسية دون المرور بجبهة لبنان، ولسنا معنيين بأي وعود خارج سيادة لبنان ومصالحه، وما ينتظر تل أبيب لحظة الحرب المفتوحة سيكسر كل التوازنات، وحذار من الخطأ الإستراتيجي، لأن الأصبع على الزناد".

رعد:

قال رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد إنّ "العدو الإسرائيلي يقترب سريعاً من لحظة زواله وانتهائه، لأن مشهد التوحش لا يصنع نصراً ولا يؤدي صورة نصر على الإطلاق بل صورة جريمة متوحشة وانتقام" .

 وتابع: "المنتصر هو من يتحدّى مرتكبي هذا المشهد ومن يَثبُت ولا يستجيب لشروط المعتدين على غزة وأهلها". وأضاف: "نقول للعدوّ الإسرائيلي نحن بانتظار أن تُخطئ الخطيئة الكبرى لنضَع مصير كيانك على المحكّ ... لن يُخيفنا دعم أميركا للعدوّ الإسرائيلي ونحن الذين نعرف نقاط ضعفه".


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45975 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42855 السبت ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42410 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور