Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


شابة عربية تفوزفي تصفيات ملكة جمال العالم 2024

حققت شابة عربية الفوز في تصفيات مسابقة ملكة جمال العالم 2024 .

الثلاثاء ٠٥ مارس ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 فازت الشابة التونسية إيمان المحرزي في مسابقة المواهب، وهي مسابقة من ضمن تصفيات مسابقة ملكة جمال العالم 2024 المقامة في دولة الهند.

الشابة الفائزة بالمسابقة هي الفنانة التونسية إيمان المحرزي، والتي حققت الفوز بعد تقديمها أداءً رائعاً، لا سيما في الفقرة الغنائية.

وقدمت الفنانة الشابة خلال المسابقة أغنية "Skyfall" للمغنية العالمية آديل، وحظيت بتشجيع كبير من قِبَل لجنة الحكام والجمهور في آن معاً.

واستطاعت إيمان المحرزي الحصول على المرتبة الأولى من بين 14 متسابقة، من دول عدة مثل: (البرتغال، هولندا، إندونيسيا، جبل طارق، منغوليا، ويلز، هنغاريا، إستونيا، غواتيمالا، بوتسوانا، أيرلندا، الهند، وأيرلندا الشمالية).

  وبذلك ضمنت الشابة التونسية مشاركتها رسمياً في مسابقة ملكة جمال العالم 2024.

وفي حسابها على إنستغرام، عبّرت الفنانة التونسية عن سعادتها بهذا الفوز، قائلة: "والله ومنيش مصدقة، تونس نحبك".

وتابعت باللغة الإنجليزية قائلة: "حلم تحول إلى حقيقة! لا يزال عدم التصديق قائماً وأنا أحمل بفخر لقب الفائز بالموهبة في مسابقة ملكة جمال العالم".

وأضافت: "لقد كان الغناء دائماً شغفي، وهو الحب الذي كنت أتوق لمشاركته مع العالم، ومن خلال الأحلام المتواصلة والدروس اليومية، يبدو هذا الإنجاز وكأنه سيمفونية من المشاعر".

وقالت أيضاً: "يغمرني الامتنان – لعائلتي، وأصدقائي، وأخواتي ملكة جمال العالم، وفريق أفريقيا، وكل من آمن بهذه الرحلة، نداء صادق للجميع: اتبعوا أحلامكم، ففيها يصبح ما هو استثنائي ممكناً".

وتستضيف مدينة مومباي الهندية مسابقة ملكة جمال العالم وتصفياتها في الفترة الممتدة من 18 فبراير/شباط ولغاية 9 مارس/آذار الجاري.

إيمان المحرزي هي شابة تونسية من مواليد ولاية القيروان، اشتهرت في تونس قبل عدة سنوات بعد إعادة إحيائها للعديد من الأغاني التونسية مثل أغنية "هز عيونك" لنبيهة كراولي، وأغنية "محبوبي" لعبد الوهاب الحناشي، وأيضاً بعض الأغاني الأجنبية مثل أغنية "Feeling good".

 


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45959 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42837 السبت ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42393 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور