Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


مقتل قائد في حزب الله

ترددت معلومات غير مؤكدة عن مقتل قيادي في حزب الله في غارة اسرائيلية في سوريا.

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

أسفرت غارة جوية اسرائيلية  استهدفت جماعات مسلحة موالية لإيران في مدينة الميادين في ريف دير الزور شرقي سوريا عن خمسة قتلى بينهم قائد كبير في حزب الله.

ونقلت "الحدث" السعودية عن مصادر خاصة بأن الغارة استهدفت خمسة من كبار قادة الجماعات المسلحة الإيرانية في مدينة الميادين في ريف دير الزور، بينهم قائد في حزب الله في شرقي سوريا. 

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن الانفجارات دوت في مدينة الميادين في ريف دير الزور والتي وصفها بأنها مركز الجماعات المسلحة الإيرانية في سوريا، تزامنا مع تحليق طائرات مسيرة مجهولة في سماء المنطقة.

وصرح المرصد للحدث بأن الاستهداف تم من خلال ثلاثة صواريخ ما تسبب بمقتل قيادات بمجموعات مسلحة إيرانية ولفت المرصد الى أن قوات أمنية وعسكرية تتمركز مع المجموعات المسلحة الإيرانية عند منطقة دوار البلعوم حيث وقعت الانفجارات. 

وصرح مدير المرصد السوري لحقوق الانسان رامي عبد الرحمن خلال حديثه مع الحدث بأنه من المرجح أن تكون طائرات الاستطلاع التي حلقت بالقرب من المنطقة طائرات أمريكية وأن المجموعة استهدفت من قبل قوات سوريا الديموقراطية، وتعتير الميادين عاصمة للمجموعات المسلحة الإيرانية في شرق سوريا.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45999 الأحد ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42876 الأحد ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42430 الأحد ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور