Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


شاكيرا في ألبوم جديد

أصدرت شاكيرا ألبومها الجديد الذي طال انتظاره بعنوانWomen Don't Cry Anymore .

السبت ٢٣ مارس ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

يقتبس العنوان إحدى أفضل أغانيها، المدرجة في الألبوم والمسجلة مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب، وهي عبارة عن سخرية مليئة بالتورية موجهة إلى شريكها السابق، لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه، والتي غنت فيها "النساء لا يبكين بعد الآن". ؛ إنهم يكسبون."

 حصلت أغنية "شاكيرا: Bzrp Music Sessions, Vol. 53" على جائزة غرامي اللاتينية لنجم البوب البالغ من العمر 47 عامًا والمنتج البالغ من العمر 25 عامًا.

 وصل إلى المركز الأول في قوائم Billboard بينما حطم أربعة أرقام قياسية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمشاهدات على YouTube والبث على Spotify.

عمل الاثنان معًا على أغنية رقص تكنو بعنوان "The Strong One" في الألبوم المكون من 17 أغنية والذي يتضمن مزيجًا من زملائه الكولومبيين كارول جي ومانويل توريزو بالإضافة إلى موسيقيين مكسيكيين وبورتوريكيين، ومسار مع مغني الراب الأمريكي كاردي بي. .

 شاركت الفائزة بجائزة غرامي اللاتينية 14 مرة، واسمها الكامل شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، لحظات من حفل الإطلاق على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت متأخر من يوم الخميس.

وقالت على إنستغرام إن الألبوم يمثل "كفاحها، ولكنه أيضًا انتصاراتها"، وأنه حتى في أصعب لحظات الحياة يمكنك "تحويل الألم إلى مرونة وقوة وقوة".

وبعد انفصالها عن بيكيه، والد طفليها، واجهت شاكيرا المولودة في بارانكويلا تحقيقًا ضريبيًا إسبانيًا ثانيًا بعد التوصل إلى تسوية بقيمة 15 مليون دولار لتجنب المحاكمة في قضية سابقة.

وتعهدت شاكيرا بمحاربة مزاعم الاحتيال الضريبي التي وصفتها بأنها كاذبة.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45955 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42835 السبت ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42391 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور