Mate 20 Pro بين الجنون والعبقريّة

الاثنين 31 كانون أول 2018 مجلة السبّاق

Mate 20 Pro بين الجنون والعبقريّة

إن كنت تبحث عن هاتف يُرضي طموحاتك من ناحية التّطوّر التّكنولوجيّ فخيارك الأفضل هو الهاتف "الملك" من هواوي Mate 20 Pro.

الهاتف لا يُقدّم تجربةً رائعةً وسلسةً فحسب بل يُدهشك من ناحية التّقدّم التكنولوجيّ الّذي لم تعرفه أيّ من الهواتف المتوفّرة في الأسواق. إليك أبرز المواصفات الّتي تجعل من Huawei Mate 20 Proهاتف العام والأكثر تطوّرًا بجدارة.

الأمان


في عالمٍ أصبح فيه أمان المعلومات الشّخصيّة مُهدّدًا، يُقدّم Mate 20 Proخاصّيّات جديدة تُريح المستخدم وتشعره بأمان معلوماته الشّخصيّة. بتكنولوجيا جديدة ومتطوّرة، يقع ماسح بصمة الإصبع في الشاشة. تُعتبر هذه الخاصيّة من أكثر الخاصّيّات الّتي يتباهى بها Mate 20 Pro. فيجلس جهاز استشعار بصري خلف شاشة OLEDيعمل حين يشعر بحركة حوله. وتُعتبر هذه التّقنيّة من الأكثر تطوّرًا وأمانًا.

ويسعدنا أن يكون الهاتف مدعومًا أيضًا بخاصّيّة فتح الهاتف عبر الوجه بمساعدة أشعة IRفائقة التّطوّر والّتي تضمن أمانًا وسلاسةً لا مثيل لهما.

المعالج


وصل المُعالج الأوّل من نوعه في العالم مع Mate 20 Pro. فحصل الهاتف على مُعالج 7 نانومتر الّذي يؤمّن تجربةً فاقت توقّعات مُستخدميه. فاستطاع "Mate 20 Pro" أنّ يُحقّق نجاحًا باهرًا وعبقريّةً من حيث الأداء، فمن يستخدم الهاتف يُلاحظ سرعته الكبيرة والسلاسة في الاستخدام.

الكاميرات


يحاكي التّطوّر التّكنولوجي جميع تفاصيل الهاتف. وبالطّبع، لم تنسى هواوي الكاميرات. بالإضافة إلى حصول هاتف Huawei Mate 20 Proعلى أربع كاميرات، ثلاث خلفيّة وواحدة أماميّة،  فأتت مزوّدةٌ بنظام ’لايكا‘ الحديث كليًّا. فأوّل كاميرا تأتي مع مستشعرٍ للألوان الأساسيّة مع دقّةٍ وصلت إلى 40 ميجابكسل،أمّا الكاميرا الثّانية فأتت بدقّة 8 ميجابكسل تساعد على التّصوير البعيد والواسع الفائق الدّقّة. بينما الكاميرا الثّالثة فهي بدقّة 20 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘. وعندما نقول عدسة "لايكا"، فنعني بذلك زاويةً تصويريّةً فائقة العرض تُعطي للمصوّر احترافيّة لا مثيل لها.

البطّاريّة


يأتي الهاتف مع بطّاريّةٍ يصل حجمها إلى 4200mAh ، إحدى أكبر البطّاريّات المتوفّرة في أيّ هاتف ذكيّ. كما تقدّم البطّارية واحدة من ميّزات Mate 20 Proالتي تتميز ببُعدها التّقنيّ الفائق التّطورّ، والّذي اعتبرها البعض خاصّيّة "مجنونة"، حيث يمكن شحن أيّ هاتف آخر يدعم الشّحن اللّاسلكيّ من خلال Mate 20 Pro. فقط تأكّد من تشغيل الميزة في الإعدادات، وضَعْ الهاتف الّذي تريد شحنه على ظهر Mate 20 Pro، وستبدأ عملية نقل الطاقة.

مع هذه الخاصّيات، يتماشى Mate 20 Proمع تطلّعات مُحبّي التّكنولوجيا، وأكثر. Mate 20 Pro، بالفعل، تجربةٌ غنيّةٌ بين "الجنون" والعبقريّة.