قلعة ساميزانو معروضة للبيع بمبلغ 18,3 مليون دولار

الاثنين 04 آذار 2019

قلعة ساميزانو معروضة للبيع بمبلغ 18,3 مليون دولار

إذا كنت تملك في حوزتك مبلغ 18,3 مليون دولار أميركيّ، فستكون قادرًا على شراء قلعة ساميزانو الواقعة في توسكانا في إيطاليا.

حاليًّا، القلعة المذهلة معروضة للبيع، وأمام عاشقي الفنّ والإبداع والتّاريخ فرصة استثنائيّة لا تتكرّر.  

موقع مميّز


قلعة ساميزانو هي عبارة عن عقار رائع يخبر حكايات تاريخيّة في توسكانا الإيطاليّة. بين أشجار السيكويا العملاقة والنباتات الغريبة، في قلب توسكانا، ستجد القلعة المهيبة.

في الإطار نفسه، تمّ تزيين مكان الإقامة بالترف، إذ يتميّز بديكورات داخليّة فاخرة وغرف مُتألقة ومروج مشذبة جيدًا. على انستغرام، تمكّنت صور القلعة مع هاشتاغ #sammezzanoالحصول على آلاف المشاركات.  

يُذكر أنّ القلعة مبنيّة على الطّراز المغاربيّ، مع تصاميم معقدة ومجموعة رائعة من الأنماط والألوان.الجدران مطليّة بالأرابيسك المتدفّقة والتّصاميم الهندسيّة والخطوط المزخرفة.

تاريخ غنيّ


تحديدًا، يقع هذا القصر الإيطاليّ المهجور في مدينة ريغيلو بين فلورنسا وأريزو، ويمتلك تاريخًا رائعًا مع أصول تتتبّع روما القديمة.

عام 1650، بنى أحد النبلاء الإسبان، كزيمينيس أوف أرغون، القلعة، وورِثَها الارستقراطيّ الإيطاليّ فرديناندو بانتشياتشي كزيمينيس.

بينما لم يكن فرديناندو مهندسًا معماريًا أو نباتًا مدرَّبًا، كما أنّه لم يزُر الممالك الشّرقية التي بنيت عليها القلعة الخاصة به، فقد تمكّن من تحويل الملكيّة بتفاصيل دقيقة.

بعد الحرب العالميّة الثّانية، تم استخدام مكان الإقامة لفترة وجيزة كفندق وبار. وكانت الحياة الثانية كفندق فخم في أوائل عام 2000 غير ناجحة، ومنذ ذلك الحين ظلت القلعة غير مأهولة.