إل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن الجيل الجديد المطور من مكانس CordZero

الجمعة 10 كانون ثاني 2020 PHD Media

إل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن الجيل الجديد المطور من مكانس CordZero

رفعت شركة "إل جي إلكترونيكس" مستوى المنافسة في قطاع الأجهزة المنزلية الاستهلاكية ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020الذي ستعقدفعالياته خلال شهر كانون الثاني من العام 2020، وذلك إثر إعلانها عن نيتها بكشف النقاب عن الطراز الجديد A9من مكنستها الكهربائية اللاسلكية CordZeroمن تشكيلة علامة ThinQ™، التي تقدم أداءً عالي الفعالية في التنظيف بنظام العصا 2 في 1، إلى جانب كشف النقاب عن الطراز الروبوتي CordZero Robotic Mobsمن تشكيلةعلامة ThinQ™أيضاً، والذي يجمع بين مزايا المكانس الروبوتية الآلية ومزايا المكانس المتقدمة المدمجة الخاصة بمهام التنظيف الأكثر صعوبة.

وبالاعتماد على تقنية Power Drive MopTMالخاصة بشركة إل جي فقد إستطاعت الشركة تحويل الطرازين الجديدين من مكنستها CordZeroThinQ A9وCordZeroThinQRobotic Mobs، والتي توفر قدرة هائلة للحفاظ على النظافة التامة والشديدة للأرضيات، والمعززة بنظام إمداد المياه التلقائي المتقدم، والذي يحافظ على رطوبة لبادات المسح سريعة الدوران، وذلك بالقدر الكافي الذي يمكنها من التنظيف الرطب دون ترك أي بقايا للماء. ومع إمكانية اختيار قوة تدفق المياه الملائمة، سواء بزيادتها أو تخفيضها أو إيقافها تماماً، فإنه يمكن تنظيف أي نوعية من الأرضيات ومن البقع أو الأوساخ عليها؛ حسب الحاجة ورغبة المستخدم.

مكنسة CordZeroThinQ A9مع تقنية Power Drive Mop™


وتمتاز مكنسة CordZeroThinQ A9بإمكانية تحولها من مكنسة كهربائية إلى ممسحة وبالعكس بمنتهى السهولة، وذلك بفضل الفتحات القابلة للتبديل والتي تحول المكنسة من وضعية إلى أخرى. ومع تقنية Power Drive Nozzle، فإن المكنسة تعمل على إزالة أية أغبرة من السجاد والأرضيات الصلبة مع قوة شفط كبيرة يتيحها المحرك العاكس الذكي Smart Inverter Motor™، الذي يعمل أيضاً على تقديم نتائج رائعة لدى استخدام المكنسة كممسحة آلية فور تشغيل خاصية تقنية Power Drive MopTMوملحقاتها.

وتقدم "إل جي"مكنستها CordZeroThinQ A9مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام ويمكن الاستفادة منها بلمسة واحدة، وبطارية مزدوجة قابلة لإعادة الشحن والتغيير بسرعة، فضلاً عن تقديمها مع مرشحات (فلاتر) قابلة للإزالة والغسل، تعزز جميعها من فعالية المكنسة وكفاءتها مع الوظائف المتنوعة التي تؤديها. أما حامل الشحن متعدد الأنواع الذي تتضمنه المكنسة، فيوفر قدراً كبيراً من الراحة عند إعادة الشحن، بالإضافة لتوفير المساحة لتخزين المكنسة ومحلقاتها. هذا وتتيح "إل جي" للمستهلكين من مقتني الجيل السابق من مكنسةCordZeroThinQ A9إمكانية الحصول على نظام تحديث يتضمن تقنية Power Drive MopTMبما في ذلك الفتحات ولبادات المسح لترقيتها للجيل الجديد.

 

مكنسة LG CordZeroThinQ Robotic Mobs

تمتاز مكنسةCordZeroThinQ Robotic Mobs بانتقالها بمستوى التنظيف للأرضيات لمستوى جديد كلياً، فهي معززة بتقنية Dual Eye™التي تعتبر بمثابة كاميرا مثبة في الأمام تعمل على استكشاف وتحديد المنطقة المحيطة بالمكنسة والتعرف إليها بدقة لتجنب الاصطدام بقطع الأثاث أو الحيوانات الأليفة إن وجدت. هذا وتقدم "إل جي" مع مكنستها CordZeroThinQ Robotic Mobsالعديد من الخيارات التي توفر قدراً من الراحة، بما فيها خيار تحديد المنطقة المراد تنظيفها MyZone، وذلك عبر تطبيق ThinQApp.

هذا ويمكن ربط مكنسةCordZeroThinQ Robotic MobsمعمكنسةCordZeroThinQطراز R9الروبوتي بالاعتماد على تقنية الواي فاي من أجل إنشاء شبكة متكاملة وشاملة للتنظيف؛ حيث يقوم طراز Robotic Mobsبتنظيف ومسح الأرضيات فور انتهاء طراز R9من الكنس وبناء على الإشعارات التي يتلقاها عبره حول المناطق التي تتطلب التنظيف والمسح.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الطاقة"، دان سونغ: "مع توجه المستهلكين الحالي اليوم في عالم الديكور نحو الأرضيات الصلبة، فقد بات تنظيف المساحات غير المغطية بالسجاد يتطلب مجهوداً أكبر، وهو ما وقف وراء عملنا بالاستفادة من خبرتنا التكنولوجية وفهمنا العميق للاحتياجات على تلبية هذه الاحتياجات، وتطوير منتجات CordZeroThinQالتي تعنى بالتعامل مع مهام التنظيف الأكثر صعوبة."

هذا وسيكون بإمكان زوار جناح شركة "إل جي إلكترونيكس" المقام في المعرض في مركز المؤتمرات بمدينة لاس فيغاس في القاعة المركزية، الاطلاع عن كثب أكبر على مواصفات ومزايا كل من طرازي CordZeroThinQ A9وCordZeroThinQ Robotic Mobsمن المكانس خلال المعرض. كذلك، يمكن متابعة مستجدات الشركة في المعرض على قنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #LGCES2020.