إل جي تضفي السعادة على نمط حياتك من خلال بساطة تصاميم منتجاتها

الأربعاء 11 آذار 2020

إل جي تضفي السعادة على نمط حياتك من خلال بساطة تصاميم منتجاتها

بات من المعتقد أن السعادة لا تكمن في السعي الدائم للبحث عن المزيد، بل في القدرة على الإستمتاع بالأقل.

فنحن نعيش في عالمٍ تُقدّر فيه الكمية أكثر من النوعية. خلال حياتنا اليومية، تمطر علينا الإعلانات التي تؤثر بشدة على سلوكياتنا الشرائية باستمرار، ما يقودنا إلى الإعتقاد بأن مفتاح السعادة هو الحصول على المزيد. ومع ذلك، فإن قوة البساطة هو أمر لا يمكن التغاضي عنه بعد الآن. في الواقع، تتخذ "إل جي" موقفها من القول بأن "الأقل هو أكثر" وأن النوعية هي التي تتفوق على الكمية. لذا، ما رأيك عند سماع عبارة "الأقل هو أكثر"؟ وهل هي مقولة يمكنك اعتمادها في نمط حياتك؟

في الوقت الحاضر، هناك توجّه اجتماعي متزايد نحو التبسيط. وفي السياق، تشير الدراسات إلى أن وجود عدد أقل من الأغراض يجعلك أكثر سعادة، إذ إنه يساعدك على التركيز على ما هو مهم حقاً، وهو ما يزيد من فرص العثور على السعادة، الرضا والحرية. وبدلاً من النظر إلى هذا على أنه يشكّل تهديداً، تبنت "إل جي" هذا الاتجاه لتنتهز فرصة تزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من الحلول الذكية التي تركز على القيام بالمزيد بتكلفة أقل وتعظيم تجربة العمل في المنزل.

لنلقِ قبل كل شيء نظرة على LG Objetحيث تم تصميم كل قطعة أثاث في التشكيلة لتبدو جذابة وجميلة ولتتخذ مساحة أقل، وتضفي مزيداً من الراحة على الحياة اليومية. يتنوع ذلك ما بين شاشات التلفزيون التي يمكن أن تنزلق لتكشف عن مساحة التخزين المخفية خلف الشاشة، إلى مكبرات الصوت الرائعة التي تلغي الحاجة إلى مكبرات صوت إضافية. وحرصت "إل جي" على تجاوز التوقعات من خلال تلبية احتياجات المستهلكين من كافة الجوانب.

من الأمثلة الأخرى التي تجسّد مفهوم "أقل هو أكثر" الذي تسعى إل جي جاهدة لتحقيقه، هي LG Stylerاليدوية المثالية لمحبي الأزياء الذين يبحثون عن خزانة للملابس من دون الحاجة إلى غرفة كاملة لهذا الغرض، إضافة الى LG SIGNATURE OLED TV Rالمصمم ايماناً بفلسفة أنه لا يجب على التلفزيون أن يشغل مساحة كبيرة عندما لا يكون مرئياً، فضلاً عن جناح Signature Kitchen Suiteمن LG، بما في ذلك الأجهزة المدمجة الفاخرة التي تمزج بين الابتكار والدقة والتصميم الهادف، المدموجة كلها في حزمة واحدة، مما يزيد من إبداعك و الكفاءة في المطبخ.

بفضل تصاميمها المبتكرة والفعالة، تمنحك "إل جي" مساحة وحرية إضافية وبالتالي أسلوب حياة أكثر سعادة. لذلك، لا شك في أن القليل هو  بالفعل كثير مع إل جي!